احدث الأخبار

سفير المملكة لدى القاهرة: مصر تحتضن أكبر جالية سعودية مقيمة خارج المملكة (فيديو) سعودي ينتحل صفة كويتي ويُعين كـ”وكيل ضابط”.. وجريمته تُكتشف بعد 29 عاماً “النيابة العامة” تحذر: تبديد المدين لأمواله جريمة عقوبتها تصل إلى السجن 15 عاماً “الحج” تنوه بانتهاء التسجيل للراغبين بأداء المناسك اليوم ما فائدة “توكلنا” وإجبار المحال عليه؟.. المتحدث الرسمي لـ”الصحة” يجيب (فيديو) تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء برئاسة خادم الحرمين … “الوزراء”: الترخيص لبنكين رقميين وتعديل “المرافعات الشرعية” وإنشاء “وحدة التخصصات الاجتماعية” “نزاهة”: إيقاف 3 موظفين ببنك و11 مقيمًا حوَّلوا أكثر من نصف مليار ريال مصدرها غير مشروع للخارج 5 ملايين تشعل فتيل الأهلي مدير”الذوق العام الأسبق”: ما حصل من بعض المشاهير في أوكرانيا يمثلهم فقط بالفيديو … “الموارد البشرية” تكشف عن عزمها تقليص تكاليف استقدام العمالة المنزلية في المملكة الإعاقة … ليست عجزاً وفاقة بل إبداع وطاقة

“خاشقجي” يتوقع: قريباً.. عملاً عسكرياً بقيادة “المملكة” في “سوريا”

الزيارات: 2246
1 تعليق
“خاشقجي” يتوقع: قريباً.. عملاً عسكرياً بقيادة “المملكة” في “سوريا”
https://www.hasanews.com/?p=6289969
“خاشقجي” يتوقع: قريباً.. عملاً عسكرياً بقيادة “المملكة” في “سوريا”
متابعات - الأحساء نيوز
قال مدير قناة “العرب” الإعلامي جمال خاشقجي: إن “عاصفة الحزم” مشروع استراتيجي من اللا فعل إلى فعل للحزم، وتدخل سريع لإنقاد اليمن من المليشيات، بعد أن كادوا يسيطرون على اليمن الشقيق؛ مشيراً إلى أن السعودية تقود عملاً عسكرياً قريباً في سوريا.
وأكد، خلال أمسيته في نادي الحدود الشمالية الأدبي، بعنوان “الملك سلمان.. وجيل الشباب والتغيير”، أن ما يقوم به طيارونا المحاربون على العدوان الحوثي و”داعش”، هو جهاد على هولاء الخوارج الذي لا يمكن التحدث معهم.
وتوقع “خاشقجي”، أنه سيكون هناك تدخل عسكري في سوريا بقيادة السعودية بعد اليمن؛ مبيناً أن جبهة النصرة تنظيم إرهابي؛ لافتاً إلى أن السياسة الخارجية للمملكة معتدلة؛ بحيث لا تحب كل الحب ولا تعادي كل العداء؛ مؤكداً أن سياسة السعودية نبوية تقف في المنتصف، وفق “سبق”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ساند

    يارب . نتمنى ذلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>