مدرسة الإمام البخاري الابتدائية تزف أبنائها الخريجين‎

الزيارات: 5997
التعليقات: 0
مدرسة الإمام البخاري الابتدائية تزف أبنائها الخريجين‎
https://www.hasanews.com/?p=6289836
مدرسة الإمام البخاري الابتدائية تزف أبنائها الخريجين‎
أحمد العديل - الأحساء نيوز

برعاية سعادة مدير مكتب التعليم بالمبرز الاستاذ عبدالعزيز العودة ، وبحضور مساعد مدير مكتب التعليم بالمبرز الاستاذ عمر الحسن احتفلت مدرسة الإمام البخاري الابتدائية بتخريج دفعة من طلاب الصف السادس الابتدائي .

وقبل بداية الحفل افتتح مدير مكتب التعليم بالمبرز مركز مصادر التعلم بالمدرسة يرافقه قائد المدرسة الاستاذ عبدالله العديل ، واستمع إلى شرح موجز عن المركز وما يقدمه للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وذلك من قبل أمين مركز مصادر التعلم بالمدرسة الدكتور عماد الرمضان .

بعد ذلك بدأ الحفل بالنشيد الوطني ومقدمة للحفل قدمها الاستاذ رمزي الغدير ، وافتتحت الفقرات بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صادق الجاسم ، تلتها مسيرة الطلاب الخريجين ومرورهم أمام ضيوف الحفل .

ثم ألقى الاستاذ عبدالهادي الحمراني كلمة أولياء الأمور والتي قدم فيها شكره لإدارة التعليم بالأحساء على جهودها الرامية في الدفع بعجلة التربية والتعليم كما خص بالشكر إدارة مدرسة الإمام البخاري الابتدائية ومعلميها على جهودهم الملموسة والتي كان لها الأثر الكبير في مسيرة الطلاب ، بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن أنشطة وبرامج المدرسة خلال العام الدراسي الحالي نال استحسان الجميع .

بعد ذلك القى الطالب المتفوق باسل العويشير كلمة الخريجين والتي شكر فيها إدارة المدرسة ومعلميها وكذلك الآباء والأمهات الذين كانوا خلف كل تفوق ونجاح متمنياً لزملائه التوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة .

ثم قدم قائد المدرسة  كلمته بهذه المناسبة والتي زف من خلالها البشري بتحقيق المدرسة درع التميز في الأنشطة الطلابية على مستوى محافظة الأحساء والذي تحقق بتظافر جهود الجميع من معلمين وطلبة وأولياء الأمور ، كما أعلن عن تبني إدارة المدرسة جائزة المعلم المتميز والتي سيتم البدء في تطبيقها العام الدراسي المقبل .

واختتم الحفل بكلمة مدير مكتب التعليم بالمبرز الاستاذ عبدالعزيز العودة الذي قدم شكره لقائد المدرسة الاستاذ عبدالله العديل وعلى الجهود التي قام بها مع زملاءه في إدارة المدرسة وكذلك المعلمين والتي لها الأثر الواضح في تطور المدرسة على كافة الأصعدة ، كما هنأ الطلاب على تخرجهم وحثهم على بذل الجهد والعطاء للاستمرار في التفوق والنجاح ، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين من قبل مدير مكتب التعليم بالمبرز ومساعده للشؤون التعليمية وقائد المدرسة ، كما تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين وتكريم منسوبي المدرسة ، وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

 

IMG_0041 IMG_0042 IMG_0048 IMG_0052 IMG_0054 IMG_0080 IMG_0084 IMG_0086 IMG_0089 IMG_0096 IMG_0101 IMG_0107 IMG_0129 IMG_0131 IMG_0141 IMG_0150 IMG_9887 IMG_9894 IMG_9897 IMG_9922 IMG_9943 IMG_9955 IMG_9988

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>