محترف النصر يفتح مزادًا خيريًا على قميص التتويج.. ومشجع يعرض نصف مليون

الزيارات: 1767
1 تعليق
محترف النصر يفتح مزادًا خيريًا على قميص التتويج.. ومشجع يعرض نصف مليون
https://www.hasanews.com/?p=6289029
محترف النصر يفتح مزادًا خيريًا على قميص التتويج.. ومشجع يعرض نصف مليون
متابعات - الأحساء نيوز

قام البولندي ادريان ميرزفسكي المحترف بصفوف فريق النصر بفتح مزاد على القميص الذي ارتداه يوم تتويج النصر رسميا بلقب دوري جميل للمحترفين موسم 2014/2015، وتحديدا في المباراة الأخيرة التي تعادل فيها النصر مع الشباب بدون أهداف والتي بعدها تم تتويج المصر بلقب الدوري بشكل رسمي.

وأعلن ادريان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يعرض قميصه الذي لعب به المباراة ونال به لقب الدوري للبيع لأغراض إنسانية، حيث سيقوم بتحويل المال الذي سيجنيه من وراء عملية البيع لعلاج طفل مريض في بولندا.

ولم ينس ادريان أن يذكّر متابعيه أن القميص هو إصدار خاص من الشركة التي تزوّد النصر بالملابس الرياضية بمناسبة تتويج الفريق بلقب الدوري.

وأعلن ادريان أن المزاد سينتهي بنهاية الشهر الحالي، وأنه سيقابل صاحب أعلى عرض شخصيا ليسلمه القميص.

وتباين تفاعل متابعي حساب اللاعب مع فكرة طرح القميص في المزاد، فقد قام بعض المتابعين بترجمة كلمات ادريان للعربية حتى تصل المعلومة للباقين، وهناك البعض الآخر الذي تعامل مع الموضوع باستخفاف ووجده فرصة للتسلية، غير أن فكرة المزاد راقت للبعض فبدأت عملية عرض الأسعار، التي بدأها أحدهم بمبلغ 150 ريال سعودي، ومنهم من عرض 200 دولار أمريكي وعرض أحد المتابعين لأدريان مبلغ ألفي ريال سعودي، بينما عرض آخر 500 دولار أمريكي، فيما عرض آخر 8600ريال، وارتفع العرض إلي 2500 دولار، بينما عرض أحد الحسابات باسم “ولد الحسب والنسب” نصف مليون ريال، وأقسم بأن عرضه جاد، وقبله عرض أحد الأشخاص مبلغ أربعة آلاف دولار.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عالمي نصراوي

    يامن شراء من حلاله علة لاعب الهلال لاجنبي ديقاو يرمي التيشيرت للجمهور ولاعبنا يفتح مزاد والله قهر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>