متوسطة جليجلة تقييم حفل التخرج الـ” ٤٢” لطلابها وتُكرم منسوبيها‎

الزيارات: 3939
التعليقات: 0
متوسطة جليجلة تقييم حفل التخرج الـ” ٤٢” لطلابها وتُكرم منسوبيها‎
https://www.hasanews.com/?p=6288962
متوسطة جليجلة تقييم حفل التخرج الـ” ٤٢” لطلابها وتُكرم منسوبيها‎
زكريا السالم - الأحساء نيوز

برعاية كريمة من مشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ خالد الناجم ، وحضور مشرف التوعية الإسلامية أ. صالح المرشد ، ورئيس المركز الثقافي بإدارة النشاط الطلابي المشرف التربوي أ. عبدالله العويد ، ومشرف الصفوف الأولية أ. سعود السبيعي أقامت مدرسة جليجلة المتوسطة حفل للطلاب المتوقع تخرجهم لهذا السنة للدفعة ( ٤٢ ) وكذلك تكريم منسوبو المدرسة صباح يوم الخميس ٢٥ / ٧ / ١٤٣٦ هـ .

أشرف على فعاليات الحفل كلا من قائد المدرسة أ. فهد العايد ووكيلها أ. عبداللطيف العقيل ورائد النشاط أ. زهير الزهير ..

فتميزت فقرات الحفل بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم ، بكلمة لقائد المدرسة التي رحب بها بالمشرفين التربويين وشكر لهم العناء والحضور لهذا الحفل ، كما خص بالشكر للاستاذ خالد الناجم على رعايته للحفل والاشراف على تسليم شهادات التهنئة بالتخرج والورود للطلاب وكذلك المشاركة في تكريم منسوبو المدرسة ، واختتم كلامه بالتهنئة للطلاب وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم التعليمية .

وتحدث وكيل المدرسة ” بكلمة رحب بالحاضرين للحفل من مشرفين وأوالياء أمور ومنسوبو المدرسة ، وهنأ الطلاب بهذه المناسبة العزيزة لتخرجهم .

ومن فقرات الحفل المسيرة للطلاب يتقدمهم طالب برفع العلم السعودي .وقام الطلاب بمصافحة المشرفين ومنسوبو المدرسة وتسليمهم الورود . وأشاد المشرف صالح المرشد في كلمته بالمدرسة وماتقدمه من برامج وقال بأن المدرسة تميزت في كل شي وتمنى لها كل التوفيق والاستمرارية في العطاء ، وكذلك هنأ المشرف التربوي أ. سعود السبيعي الطلاب الخريجون وأشاد بالمدرسة وما تقدمه من نشاطات وبرامج طوال السنة .

راعي الحفل المشرف الناجم شكر إدارة المدرسة على هذا الأعداد للحفل بشكل رائع ومميز وأشاد بالطالب أحمد سعود البراهيم بعد ماقدم من تجربة رائعة في التحكم بالصوت للجوال عن طريق مقوي ومشعل يوس ابي .. وقال بأن مكان مثل هؤلاء الطلاب الثانوية الصناعية بدل من الثانوية العامة لأنه توافق ميوله وتطلعاته وأفكاره ، وشدد الناجم على كل الطلاب بأن يفكروا بأختيار تخصصهم حسب ميولهم وإبداعاتهم ..

وأخيراً تم قص كيكة النجاح وتم توزيع الحلويات ، وتبادل التهاني فيما بينهم والتوقيع من قبل منسوبو المدرسة على وشاحات الطلاب للذكرى.

 

IMG_0974 IMG_0965 IMG_0943 IMG_0939 IMG_0930 IMG_0924 IMG_0921 IMG_0915

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>