شركة صينية تهدي 12 ألفاً من موظفيها رحلة سياحية

الزيارات: 1601
التعليقات: 0
شركة صينية تهدي 12 ألفاً من موظفيها رحلة سياحية
https://www.hasanews.com/?p=6288060
شركة صينية تهدي 12 ألفاً من موظفيها رحلة سياحية
متابعات - الأحساء نيوز

أرسلت شركة صينية أكثر من 12 ألف شخص من موظفيها في عطلة إلى تايلاند، على ما أفاد مسؤولون في قطاع السياحة بتايلاند.

وقالت هيئة السياحة التايلاندية إن المجموعة الضخمة من السياح هؤلاء هي من الأكبر التي تستضيفها تايلاند من شركة في الصين، حيث غالبا ما يحصل الموظفون والزبائن على مكافآت عند تحقيق الأهداف المرسومة.

وتأتي هذه الرحلة بعد أقل من أسبوع على استضافة فرنسا أكثر من 6000 سائح صيني من شركة واحدة حجزوا 4760 غرفة في 79 فندقا من ثلاث وأربع نجوم.

وقال شاتان كونجارا نا ايوديا، المدير التنفيذي لهيئة السياحة التايلاندية، لوكالة “فرانس برس”: “سيكون الأمر تحديا لنا، إلا أننا سعداء بذلك”.

وسترسل شركة “إنفينيتوس تشاينا” 12 ألفاً و700 من موظفيها إلى تايلاند. ويصل المسافرون في مجموعات من 2000 إلى 3000 شخص ضمن رحلة من ستة أيام تشمل بانكوك ومدينة باتايا الساحلية المجاورة.

وقال رئيس بلدية باتايا ايثيبول كانمبلوم إن دفعة أولى من 3000 موظف بدأت بالوصول إلى المدينة، وأوضح: “نحن جاهزون لاستقبالهم ومستعدون لتسهيل نشاطاتهم خلال وجودهم في باتايا”.

ومن جهته، قال دليل سياحي، يشارك في تنظيم 400 رحلة بالحافلة لنقل المشاركين، إن 300 من زملائه جندوا حتى مغادرة آخر أفراد هذه المجموعة في 23 مايو.

وكشف شانات أن كل المدعوين سيشاركون في واحدة من سلسلة من المآدب التي ستقام في فندق “رويال كليف هوتيل” في باتايا. وينوي هذا الفندق تنظيم أربع مآدب ضخمة ستضم أكبرها 3935 شخصا.

وتساهم السياحة في تايلاند في حوالي 10% من إجمالي الناتج المحلي. ويشكل الصينيون العدد الأكبر من السياح. إلا أن هذا القطاع تأثر كثيرا بعدم الاستقرار السياسي والتراجع الكبير في عدد الروس إثر انخفاض قيمة الروبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>