بالفيديو والصور … ألسنة النيران تشتعل في إحدى الشركات الكبرى في الشرقية

الزيارات: 3561
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6287662
بالفيديو والصور … ألسنة النيران تشتعل في إحدى الشركات الكبرى في الشرقية
طالب الموسى - الأحساء نيوز

اندلعت ألسنة النيران في وقت مبكر من مساء اليوم الأربعاء في إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في تدوير النفايات بالمنطقة الشرقية .

وتعود تفاصيل الحادثة حسب مصادر صحيفة ” الأحساء نيوز “ باشتعال ألسنة النيران في احدى الخزانات الخاصة التابعة لشركة “إيدكو” لمكافحة النفايات مما أدى إلى انتقال النيران وامتدادها بشكل كبير في المنطقة المحيطة بموقع الحريق، كما أكد ذات المصدر بأنه لا يوجد إصابات حتى وقت إعداد هذا الخبر ، حيث تواجدت فرق الدفاع المدني بكثرة لأجل السيطرة على الحريق الذي اندلع في احدى الخزانات الخاصة بشركة “ايديكو” في منطقة الجبيل الصناعية ، قبل أن يتطور الحريق المذكور ، هذا ولازالت فرق الإطفاء تكافح لأجل السيطرة على الحريق في الموقع.

تحديث

من جهته أكد المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بالجبيل العقيد منصور الدوسري:”أنه في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء هذا اليوم الأربعاء الموافق 24-7-1436 نشب حريق في موقع لمعالجة النفايات في الجهة الجنوبية لمدينة الجبيل الصناعية والخارج عن المنطقة الصناعية للشركات بالجبيل .

وأضاف، أن فرق الدفاع المدني وأعضاء جماعة باشرت الموقع للسيطرة على الحريق حتى هذه اللحظة ولم يصدر أي حالات وفيات أو إصابات وسوف يصدر بيان إلحاقي عن الحادثة لاحقاً .

823373aec117a447bd1e839a9faa8442 994498fc0ce066845cbef1e3035aae5c

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>