احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

منع تطبيق المنح على أراض داخل العمران

الزيارات: 1217
التعليقات: 0
منع تطبيق المنح على أراض داخل العمران
https://www.hasanews.com/?p=6286915
منع تطبيق المنح على أراض داخل العمران
متابعات - الأحساء نيوز

شدد وزير الشؤون البلدية والقروية عبداللطيف آل الشيخ، على عدم منح أي أراض داخل المدن مهما كان السبب وإبقائها للمرافق العامة، وأن يكون تطبيق جميع أوامر منح الأراضي السكنية في الأراضي المخططة والمعدة للسكنى والخالية من الادعاءات.

ودعا آل الشيخ عبر خطاب موجه لأمانات المناطق، حصلت «مكة» على نسخة منه، إلى عدم الاستجابة للطلبات المتعلقة بالمعاملات الواردة لمن صدرت لهم أوامر بالمنح لم تنفذ أو تبقى جزء منها أو تقرر تعويضهم بأرض عن أراضيهم ويطلبون تطبيقها على أراض معينة داخل العمران بموجب رفوعات مساحية مقدمة منهم، لافتا إلى أن الاستجابة لهذه الطلبات وتطبيقها يعد مخالفة للأوامر والقواعد والتعليمات المنظمة للمنح ومن يخالف ذلك ويتجاوز سيكون عرضة للمساءلة ويدخل تحت طائلة المسؤولية الوظيفية والشخصية.

يأتي ذلك في وقت بدأت فيه أمانة جدة في توزيع المنح السامية لعدد من المواطنين، فيما لم تحدد مواقعها سواء داخل المدينة أم على أطرافها، ولم تحدد موعد تسليمها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>