بالصور.. روضة “النخبة” النموذجية تطلق احتفالها السنوي بعنوان “ويزهر غرسنا بالحب”

الزيارات: 4847
تعليقات 3
بالصور.. روضة “النخبة” النموذجية تطلق احتفالها السنوي بعنوان “ويزهر غرسنا بالحب”
https://www.hasanews.com/?p=6286331
بالصور.. روضة “النخبة” النموذجية تطلق احتفالها السنوي بعنوان “ويزهر غرسنا بالحب”
أسماء النابو - الأحساء نيوز

في صباح الخميس الموافق١٧-٧-١٤٣٦هـ وفي تمام العاشرة والنصف دق ناقوس الفرح إعلاناً ببدء البهجة في رياض الأطفال في مدارس النخبة النموذجية وأعلنت الفرحة قدومها لتنير قلوب الجميع بالسعادة إعلاما بتخريج كوكبة من الأطفال. 

أتى الحفل بعنوان جميل ( ويزهر غرسنا بالحب) احتوى الحفل لوحات استعراضية جمعت بين جمال الألوان وزهوها ورقة الزهور وبين القيم العظيمة ك الوطن والولاء للملك و الأم والأب والحب وتنوعت الفقرات بين اللغتين العربية والإنجليزية أشعلت جميع حواس الجمهور ، ما أروع أن تجلس بين الحضور لترى عن كثب فرحة الأم وهي ترى طفلها بأبهى حلة يتراقص أمام سمعها وبصرها وسط تصفيق الحضور وتختلط البسمة والدمعة لدى الإدارة المدرسية ومنسوباتها بهذا الإنجاز السنوي الذي يجسد قمة التنظيم وروعة المخرج وجمالية المكان والقيم التي يعرضها.

مبارك للخريجين والخريجات وباقة من الشكر والعرفان لكل من قام على تنظيم الحفل وتدريب  الأطفال والشكر موصول لوليات الأمور المكرمات لتلبية الدعوة ومشاركة المدارس فرحتها في يوم مميز في تاريخ رياض الأطفال.

IMG_9353 IMG_9354 IMG_9355 IMG_9356

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    نورة

    بوركت جهود الجميع

  2. ١
    سعود

    فرقى الاحباب صعبه ؟؟ يا امي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>