احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

بهدفين.. “الوسام” يتصدر المجموعة عبر أكتاف “السامبا‎”

الزيارات: 2385
التعليقات: 0
بهدفين.. “الوسام” يتصدر المجموعة عبر أكتاف “السامبا‎”
https://www.hasanews.com/?p=6285757
بهدفين.. “الوسام” يتصدر المجموعة عبر أكتاف “السامبا‎”
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

تمكن فريق الوسام من تتويج مجهوداته بصدارة المجموعة الأولى بعدما أسقط فريق السامبا بنتيجة قوامها هدفين مقابل هدف ضمن افتتاحية الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة الأمير فيصل بن فهد لفرق الحواري برعاية إلكترونية من “الأحساء نيوز” .

 حيث وصل الوسام للنقطة الخامسة يليه فريق السامبا بأربع نقاط في المركز الثاني فيما يليه العميد بنقطتين و الإنتر رابعاً بنقطة وحيدة ويملكون الحظوظ في التأهل.

وقاد اللقاء تحكيمياً الحكم المتألق سلمان الصندل فيما سجل أهداف الوسام حمد بوخضر أولاً ثم هدف الفوز عن طريق علي المفرفش وسجل للسامبا قاسم الجاسم وفي الختام توج اللاعب قاسم الجاسم بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من مطعم كاري إن هاري .

 

4fwzrt GP1XZT 7OMqnt ptE6QN yeQjXf 9eODcr

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>