احدث الأخبار

“وزارة الاتصالات” تدعو للترشح على 5800 وظيفة .. إليك التفاصيل ورابط التقديم ‏⁧في مباراة تألق فيها “الوطيان” الهلال‬⁩ يحسم ⁧‫”ديربي الرياض” بثنائية نظيفة بالفيديو .. القادسية والباطن يتعادلان ايجابياً مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين

“الطريفي” نائب رئيس غرفة الأحساء: الأوامر الملكية جاءت لتصنع المستقبل‎

الزيارات: 2176
التعليقات: 0
“الطريفي” نائب رئيس غرفة الأحساء: الأوامر الملكية جاءت لتصنع المستقبل‎
https://www.hasanews.com/?p=6284674
“الطريفي” نائب رئيس غرفة الأحساء: الأوامر الملكية جاءت لتصنع المستقبل‎
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز
قال الأستاذ يوسف بن علي الطريفي نائب رئيس غرفة الأحساء أن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أيده الله، التي جاءت مؤخراً، بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولياً لولي العهد، لتحمل بشريات عهد جديد يقوم على رؤية عميقة للمستقبل والتوجه نحو صناعته بما يعزز وحدة الوطن وتماسكه وتلاحمه، قيادة وشعباً، وترسيخ الثوابت التي قامت عليها المملكة، من الاعتصام بحبل الله، وتحكيم الشريعة الإسلامية.
وتابع، إن اللحمة الوطنية التي عكستها تلك الأوامر السامية والتوجه نحو الاعتماد على الكفاءات الشابة والناضجة لإدارة مؤسسات مملكتنا الغالية وتلبية متطلبات التنمية، تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وتؤكد حكمة قيادة بلادنا الرشيدة، وحرصها على مواصلة مسيرة الإصلاح الاقتصادي التي تنسجم مع المكانة التي باتت تحتلها بلادنا كقوةٍ لها اعتبارها وهيبتها على الصعيد العالمي.
و أضاف، الواقع أن صدور تلك الأوامر الملكية يُعبر بحق عن تماسك القيادة وسلاسة انتقال السلطة كحالة سعودية فريدة من نوعها تعكس قيم الوحدة والتآلف وتماسك القيادة التي تهدف من خلال هذه الأوامر لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والتطوير التي تشهدها بلادنا في مختلف مناحي الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية. كما إنها تجسد الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لاحتياجات المواطنين، وحرصها على استمرار مسيرة التنمية والتطوير التي تعيشها بلادنا المباركة.
ومما لا شك فيه أن تلك الأوامر الملكية السامية تجسد التوافق وتقديم المصلحة العامة على أي اعتبارات أخرى، تؤكد الحكمة والرؤية بعيدة المدى التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله -، بل وتعتبر دعما كبيرا لمسيرة المملكة نحو النهضة والتنمية الشاملة وتعزيز دورها الإقليمي والدولي، بما يتحقق معها بإذن الله المستقبل الواعد للمملكة لملامستها الواقع وإشراكها الشباب في قيادة مسيرة الأمن والتنمية والبناء.
إن تلك الأوامر الملكية السامية تؤكد الحكمة والرؤية بعيدة المدى التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –، وتؤكد على نهج القيادة الرشيدة في اختيار الكفاءات الشابة الممزوجة بالخبرة والحنكة والريادة، حيث يقود – يحفظه الله – المملكة نحو المستقبل بعينٍ على شعبه الوفي المعطاء، وأخرى على النهوض بمستوى التنمية والتطوير، والارتقاء بالبلاد لمستوى طموحات شعبها، ومواكبة متطلبات المرحلة الحالية والاستجابة للتحديات الراهنة والمستقبلية على الصعيدين الداخلي والخارجي.
وإننا في غرفة الأحساء، إذ نعلن مبايعتنا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولياً لولي العهد، نؤكد أن تلك الاختيارات المخلصة والصادقة والأمينة إنما جاءت لتعزيز تلاحم الأجيال واستشرافاً للمستقبل، وتعزيزاً لمسيرة التطور والنماء وتحفيزاً لأداء القطاعات الخدمية والتنموية، ودعماً لمسيرة التنمية في البلاد بما يحقق للمواطن الامن والاستقرار والرفاهية، سائلين الله لهم العون والسداد أن يكلل جهودهم بالخير والرفعة للوطن والمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>