منزل فاخر وسيارة فارهة و12 مليونا حسمت صفقة “عكاش”

الزيارات: 2226
1 تعليق
منزل فاخر وسيارة فارهة و12 مليونا حسمت صفقة “عكاش”
https://www.hasanews.com/?p=6284629
منزل فاخر وسيارة فارهة و12 مليونا حسمت صفقة “عكاش”
متابعات - الأحساء نيوز

تكشفت تفاصيل جديدة في صفقة انتقال أحمد عكاش ظهير أيسر الاتفاق إلى صفوف النصر؛ حيث بلغت قيمة الصفقة 12 مليون ريال سيحصل عليها اللاعب على خمسة مواسم، بخلاف منزل فاخرة وسيارة فارهة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فقد كانت الصفقة مهددة بالفشل بسبب عدم رغبة إدارة النصر في التعامل مع غرم العمري وكيل بسبب خلافات سابقة بينهما، غير أنها قررت في النهاية اللجوء لوسيط بينها وبين العمري وهو جراح الظفيري الذي أدار المفاوضات بين النصر من جهة والعمري وعكاش من جهة أخرى.

وظل غرم العمري متابعًا لتفاصيل التفاوض بين اللاعب وإدارة النصر عبر الهاتف ليطمئن على جميع التفاصيل، وأن ما يجري الاتفاق عليه يصب في مصلحته ومصلحة اللاعب، كما أنه أراد الاطمئنان على حصوله على نسبته القانونية وهي 10% من قيمة الصفقة، أي ما يعادل 1.2 مليون ريال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ساند

    فترة بسيطه راح يستانسون نصراويين كحيلان في البطولات جراء شراء اللاعبين بشكل فاحش .
    بس راح يرجعون زي قبل في الحضيض . بعد ما كحيلان يركب الديون ع النصر ويطلع ويترك النادي بديونه . اهم شي عنده يسجل اسمه بحروف من ذهب . وبعدين بيقول انا ومن بعدي الطوفان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>