احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو… الملك سلمان يأمر بضم ديوان ولي العهد للديوان الملكي

الزيارات: 4052
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6283870
بالفيديو… الملك سلمان يأمر بضم ديوان ولي العهد للديوان الملكي
واس - الأحساء نيوز

أصدر خادم أصدر خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء امس “الخميس”، أمراً ملكياً يقضي بضم ديوان ولي العهد إلى الديوان الملكي، وذلك باقتراح من الأمير محمد بن نايف.

وجاء الأمر الملكي كما يلي:
نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ملك المملكة العربية السعودية –
بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ /90 ) بتاريخ 27 / 8 / 1412 هـ .
وبعد الاطلاع على ما عرضه علينا صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بشأن إعادة تنظيم وارتباط ديوان سمو ولي العهد , واقتراح سموه النظر في توحيده مع الديوان الملكي في جهاز واحد .

وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة، أمرنا بما هو آت:
أولاً : ضم ديوان سمو ولي العهد إلى الديوان الملكي
ثانياً : تشكيل لجنة برئاسة معالي رئيس الديوان الملكي لاستكمال الإجراءات والترتيبات التنظيمية والتنفيذية اللازمة لذلك , على أن ترفع لنا توصياتها في مدة أقصاها ثلاثة أشهر من تاريخه .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوسامي

    الله يطول بعمره ويخليه لنا ابونا سلمان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>