احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

ضمن برنامجها " إثراء المجتمع"

أدبي الأحساء ودار الكفاح للنشر يوقعان اتفاقية شراكة

الزيارات: 1979
التعليقات: 0
أدبي الأحساء ودار الكفاح للنشر يوقعان اتفاقية شراكة
https://www.hasanews.com/?p=6283673
أدبي الأحساء ودار الكفاح للنشر يوقعان اتفاقية شراكة
فاطمة المزيدي - الأحساء نيوز

وقعت إدارة نادي الأحساء الأدبي أمس الأربعاء العاشر من شهر رجب للعام 1436 الهجري عقد شراكة مع شركة الكفاح القابضة، ممثلة في فرعها “دار الكفاح” للنشر والتوزيع، ويأتي توقيع هذه الإتفاقية ضمن برنامجها (إثراء المجتمع).

هذا وقد وقع العقد نيابة عن نادي الأحساء الأدبي نائب رئيس مجلس الإدارة د. خالد الجريان، وعن شركة الكفاح المدير التنفيذي لدار الكفاح الأستاذ صالح الغازي، وستقوم الدار بتولي مهمة طباعة ونشر كتب نادي الأحساء الأدبي القادمة.

وفي سياق متصل تسعى إدارة النادي من خلال ذلك إلى  تحقيق الهدف الذى تعمل عليه والمُتمثل في خدمة المبدعين والمؤلفين الذين يرغبون في طباعة كتبهم في نادي الأحساء، حيث ستوفر لهم الدار منافذ توزيع في جميع معارض الكتاب الخليجية وكذلك العربية مستقبلاً، كما ستضعها في جميع منافذ البيع التي تعاقدت معها الدار داخل المملكة، مما يتيح للكتاب والمؤلف انتشاراً أكثر، وكذلك سهولةً للوصول إلى يد القارئ السعودي والعربي.

 

 

 

DSC_0889 DSC_0900

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>