احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

أنت الملك .. يا سعود الفيصل‎

الزيارات: 1810
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6283538
أنت الملك .. يا سعود الفيصل‎
يوسف الذكر الله

سعود الفيصل .. الشخصية التي لا تتكرر عبر التاريخ ذلك الأمير الوزير الذي ملك قلوبنا والذي حمل على عاتقة هموم الوطن والمواطن لم يهدأ خلال عمله في حماية الأمن الخارجي ومصالحه واستقراره فتشعر من خلال النظر إليه كم هذا الرجل أعطى ومنح للوطن كل وقته من أجل الدفاع والنضال وحبه لأرضه وشعبه لقد سجل وسطر بأعماله واجباً نظم تدرس وسياسة تكرس أنه بطل وشجاع ومهما سردنا من الأوصاف في حق هذا الرجل لا نستطيع إعطاءه ولو جزء من ما يستحقه من تضحيات وانجازات.

خير سلف لوالده المغفور له بإذن الله الملك فيصل بن عبدالعزيز رحمه الله عندما تولى قيادة وزارة الخارجية عام 1395هـ بما يتمتع به من خبره وسيره جعلته متمكناً في خوض السياسة بمفهومها الاستراتيجي في عدة مجالات تجده سداً منيعاً ومتحدثاً يتمتع بالإقناع والحوار وبشخصية حاضرة ويتسم برؤيا جعلت منه عنصر أساسي في حراك السياسة والتأثير بشكل مباشر في الحفاظ الأمني والسلمي لدول العالم.

فجعلت منه قيمه مهنيه تنسجم مع السياسة الخارجية لمملكتنا في تمثيلها أفضل تمثيل في المحافل الدولية السياسية فالجدير بالذكر أن سموه ذو أخلاق عاليه امتزجت بثقافته وتواضعه وحزمه ومواقفه الشجاعة كونت لديه مبادرات إبداعية جل ما تراها في وزير مثل وزيرنا المحبوب سمو الأمير سعود الفيصل فثوابته واضحة ووطنيته تنضح على أسس يحكمها الدين والدستور.

فقد عزز سمو الأمير مكانة المملكة الخارجية بثوابت تعكس السياسة التي تنتهجها دون المساس أو التدخل في الشئون الخارجية لأي دوله كانت فأن قلنا عنه سفير فهو السفير لبلدنا بكل فخر وأن قلنا عليه أمير فهو أمير يستحق ذلك وأن قلنا عليه وزير فهو الوزارة بكاملها تستنير بحسه ووجوده ، فسوف نفقد علماً أساسياً مهماً في وزارة الخارجية الذي خدمها بكل ما يملك وقدم لها تضحيات كثيرة وساقها إلى بر الأمان والاستقرار فشكراً سمو الأمير سعود الفيصل لقد أنجزت الأمانة والمهمة التي أودعها الوطن لك فحافظت عليها وصنتها خلال مشوارك الوزاري واليوم سترحل تاركاً منصباً يزخر ويقبع بتاريخك وذكرياتك التي لا تنسى من أجل الذود عن الوطن متمنين لك شعب المملكة وشعب الخليج والشعوب العربية والإسلامية حياه مليئة بالصحة والعافية مع دعاؤنا لك بالتوفيق في حياتك القادمة لخدمة وطنك وشعبك والأمة الإسلامية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوفيصل ج @@

    هذا الرجل الخلص والذي عمل أربعين عامآ لخدمة طينة والمليك والوطن مهما قلنا فية لن نوعية حقة ولكن مان ملك الا ان نرفع أيدينا وندعو له بطولة العمر وان يلبسة الله ثوب الصحة والعافية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>