عبدالله الرويشد: أوصيت أسرتي وأولادي بدفني حال وفاتي في “مصر “

الزيارات: 2955
تعليقان 2
عبدالله الرويشد: أوصيت أسرتي وأولادي بدفني حال وفاتي في “مصر “
https://www.hasanews.com/?p=6283256
عبدالله الرويشد: أوصيت أسرتي وأولادي بدفني حال وفاتي في “مصر “
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد انه يفخر ويزهو بكونه كويتيا وهوى البلد الذي أعطاه كل شيء وكذلك عاش ولمع نجمه في مصر، وانه أوصى أسرته وأولاده وأحبابه ان يدفن جثمانه حال وفاته في مصر.

جاء ذلك خلال احتفالية رائعة نظمتها أكاديمية الفنون المصرية تحت شعار “مصر تفتخر بعروبتها” تم خلالها تكريم دول الكويت والإمارات والسعودية ومنح نجومهم الكبار عبدالله الرويشد وحسين الجسمي وعبادي الجوهر شهادة الدكتوراه الفخرية، ومعهم الفنانة القديرة شادية تقديرا لعطائهم الفني.

وقال عبدالله الرويشد أهدي هذا التكريم لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ولا أخفي سعادتي بالمشاركة في هذه الاحتفالية الكبرى ووسط بلدي الثاني مصر، وان امنح واحصل على درجة الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون التي تؤدي دورا فنيا وثقافيا رائعا رغم أنني لست أكاديميا، وسعادتي زادت بوجودي مع زملائي النجوم الكبار عبادي الجوهر وحسين الجسمي، واحمد الله أن يتم تكريمي تحت شعار «مصر تفخر بعروبتها». بحسب “الأنباء”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الخبر

    المفروض تقوال مكة او المدينة مو مصر الله يهديك

  2. ١
    علي مبارك الكبيسي

    اذا كان قال هذا الكلام …فردي يمثلني ….عاد ادفنوك في مصر ولا في الكويت منهو انت ما انت الا مطرب … ياليتك في هالعمر اتكون اكثر اتزان مصر …ايش مصر موطن الطرب والهشك بشك …..باقي بس اتجهز ليومك مثل صباح …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>