تقنية الأحساء تطلق أربع مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

الزيارات: 1468
التعليقات: 0
تقنية الأحساء تطلق أربع مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة
https://www.hasanews.com/?p=6282668
تقنية الأحساء تطلق أربع مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة
سعد الحسن - الأحساء نيوز

أعلنت الكلية التقنية بالأحساء عن إطلاق أربع مبادرات لذوي الاحتياجات الخاصة وهي: التنسيق لعمل شراكات مستقبليه مع إدارة التربية والتعليم لعمل دورات طويلة المدى لذوي الظروف الخاصة من فئة الصم والبكم. ، القيام بصيانة الأجهزة اللوحية والجوالات والكمبيوترات لذوي الاحتياجات الخاصة ،عمل دورات قصيرة الأجل في الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة  لفئة الصم والبكم من موظفي القطاع الحكومي والخاص والطلاب  ، دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في إقامة الانشطة الرياضية داخل الكلية.

جاء ذلك خلال مشاركة الكلية متمثلة في المهندس طاهر بن عبدالله النزر في الملتقى الأول في التوجهات الحديثة في التربية الخاصة تحت شعار (اضاءات المستقبل في تعليم ذوي الاعاقة ممارسة وحلول نابضة بالحياة ) الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم برعاية محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، ، حيث أكد المهندس النزر على تبني الكلية برئاسة الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب عدد من البرامج والمشروعات التي تعني بهذه الفئة الغالية على الجميع ، من خلال الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>