احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

شاب أردني يتزوج من اثنتين في ليلة واحدة تنفيذاً لرغبة أمه

الزيارات: 5503
تعليقات 3
شاب أردني يتزوج من اثنتين في ليلة واحدة تنفيذاً لرغبة أمه
https://www.hasanews.com/?p=6282535
شاب أردني يتزوج من اثنتين في ليلة واحدة تنفيذاً لرغبة أمه
متابعات - الأحساء نيوز

أقدم شاب أردني على الزواج من اثنتين في حفل زفاف واحد، السبت، نزولا عند رغبة والدته في محافظة الزرقاء.

وأصر العريس على فتح باب الدعوات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تنفيذا لرغبة والدته التي أرادت أن تكون فرحتها كبيرة بـ”الكنتين” بعد أن عاشت فترة من الزمن وحيدة بعد وفاة زوجها، وسفر ابنها العريس الوحيد مغتربا إلى السويد، وذلك حسب “إرم”.

وبحسب شهود عيان حضروا حفل الزفاف، فإن فرحة الأم كانت كبيرة جدا، بحيث كانت تنتقل بين الزوجتين راقصة معهن، طالبة منهن التنافس في إنجاب الأولاد لملء البيت بالأطفال.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الكمال لله

    والله من الدلاخه فيه وفي والدته

    • ٢
      حساوي الهوا

      ههههه خلك مثله يا بطل .

  2. ١
    علي الزريق

    انا ابي زوجة واحدة مش محصل وهذا حصل على الثانتين مرة بعد اسبوع راح يطلق الثانتين اكيد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>