الشاعر حيدر العبدالله في ضيافة “عمدة” العمران

الزيارات: 4311
1 تعليق
الشاعر حيدر العبدالله في ضيافة “عمدة” العمران
https://www.hasanews.com/?p=6282491
الشاعر حيدر العبدالله في ضيافة “عمدة” العمران
حسن العلي - الأحساء نيوز

احتفى عمدة العمران الشيخ عبدالهادي العيسى ليلة أمس في جلسته الأسبوعية بالشاعر حيدر العبدالله المشارك في النسخة السادسة من مسابقة امير الشعراء، وباللجنة الداعمة له، حيث ألقى كلمة اللجنة عضو المجلس البلدي الأستاذ علي السلطان، تحدث فيها عن آلية المسابقة واستعرض مراحل تأهل الشاعر حتى مرحلة ال 15 شاعرا، وعن إمكانيات شاعر شباب عكاظ وقدرته على التفوق والمنافسة.

ثم صدح الشاعر حيدر بقصيدة نالت إعجاب الحضور. كما شهدت الجلسة تفاعل العمدة وبعض الوجهاء ورجال الأعمال الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود مثل هذه المواهب في المنطقة وتمنوا للشاعر حيدر العبدالله كل التوفيق في المرحلة القادمة.

جدير بالذكر أن مشاركة الشاعر حيدر العبدالله القادمة ستكون مساء الأربعاء القادم ليلة الخميس 10 رجب 1436هـ عند تمام الساعة التاسعة، على قناة بينونة وأبوظبي والسعودية الثقافية، حيث سينافسه أربعة شعراء أخرون على حجز مقعدين في المرحلة النهائية. كما سيتم تسيير عدة حافلات مجانية للراغبين في الذهاب إلى أبوظبي لمؤازرة شاعر الوطن والأحساء هناك في مسرح شاطئ الراحة.

تصوير: عبدالله الياسين – الأحساء نيوز

IMG_4650 IMG_4651 IMG_4652 IMG_4653 IMG_4655 IMG_4656

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابومحمد. المنصورة

    بتوفيق أن شاءالله لأبناء الوطن كان في الشعر أو في أي مجال ثاني تمثيل الوطن شرف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>