احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالصور.. التقلبات الجوية تمنع “النموذجي” من الوصول لجدة وملاقاة “الأهلى”

الزيارات: 2596
التعليقات: 0
بالصور.. التقلبات الجوية تمنع “النموذجي” من الوصول لجدة وملاقاة “الأهلى”
https://www.hasanews.com/?p=6282453
بالصور.. التقلبات الجوية تمنع “النموذجي” من الوصول لجدة وملاقاة “الأهلى”
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز
ألغيت عصر اليوم السبت مغادرة الفريق الأول لكرة القدم من مطار الاحساء الإقليمي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بسبب إلغاء الرحلة الجوية من قبل شركة الخطوط الجوية السعودية بسبب الأجواء الجوية المغبرة التي تشهدها محافظة الاحساء و  كانت من المقرر أن تقلع في تمام الرابعة و النصف عصراً .
و تسعى إدارة نادي الفتح مع لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشكل مكثف لإيجاد حلول سريعة تمكن من وصول الفريق الفتحاوي إلى مدينة جدة من اجل خوض لقاء الجولة الرابعة و العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الأهلي و التي من المقرر أن تقام يوم غداً الأحد على ملعب الملك عبدالله بجدة ” الجوهرة ” .
يذكر بأنه الفريق الأولمبي بنادي الفتح كان من المقرر أن يغادر في الرحلة نفسها التي سيغادر عليها الفريق الأول لخوض لقاء الجولة العشرين من كأس الأمير فيصل بن فهد غداً أمام فريق الأهلي على ملعب نادي الأهلي الرئيسي .
DSC_5192 DSC_5205 DSC_5209 DSC_5218 DSC_5223 DSC_5252
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>