طلاب كلية الشريعة يستعيدون الذكريات بعد 18 عام من التخرج

الزيارات: 3574
1 تعليق
طلاب كلية الشريعة يستعيدون الذكريات بعد 18 عام من التخرج
https://www.hasanews.com/?p=6281400
طلاب كلية الشريعة يستعيدون الذكريات بعد 18 عام من التخرج
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

استذكر مجموع من طلاب كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بمحافظة الاحساء الذين التحقوا بالكلية في عام 1413هـ 1414هـ ذكرياتهم بعد 18 عام من التخرج لتجمعهم تلك الذكريات الجميلة ليعاود اللقاء معهم بعضهم البعض في لقائهم الثالث بعد ان احتضنت الكلية تلك المجموع ولأربع سنوات, وبعد افتراقهم عن رحاب الكلية 18 عام من التخرج للعام 1417هـ 1418هـ يأتي الاجتماع مرة اخرى ليجدد لهم ذكرياتهم ويسترجعون فيها ايام الدراسة, في الملتقى الثالث والذي اقيم يوم السبت المنصرم بإحدى المنتجعات السياحية بمدينة المبرز في محافظة الاحساء . وذكر احمد الراجح مدير مدرسة ثانوية الملك خالد بالهفوف وهو احد الخريجين من الكلية ان الاجتماعي اتى لتعود به الذكريات الجميلة في لقاءات متكررة في الاحساء مرة, والمنطقة الشرقية تارة أخرى ليستذكر الجميع الايام الجميلة .

واضاف كانت اللقاءات السابقة حصيلة ونتاج وسائل التواصل الاجتماعي الذي تم في بداية اللبنة الاولى للأخوة الزملاء , فعد هذه السنوات ظهرت الميول في المسار الوظيفي , فمنهم الاستاذ المشارك بالكلية الشريعة ومنهم المحامي والقاضي والمدير والمشرف التربوي والمعلم والتاجر ومن هذه الخبرات تناقلت الافكار والآراء والشعر, ليسمو اللقاء بتعميق اواصر المحبة والاخوة والزمالة بين الجميع. مؤكداً الراجح أن اللقاء القادم بإذن الله سوف يتجدد ليقام في مدينة الدمام. وفي نهاية اللقاء تناول الجميع وجبة الغداء التي اعدة بهذه المناسبة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد الحويل بومبارك

    كان جمع طيب تذكرنا فيها ايام جميلة قضيناها في كلية الشريعة ومواقف طريفة
    والفضل لله ثم لأخونا الشيخ ابراهيم بوبشيت الذي بسببه تم اللقاء الأول فجزاه الله عنا خير الجزاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>