عسيري يكشف : عاصفة الحزم فاجئت العالم بقوة المملكة التي لم يرها من قبل

الزيارات: 7864
1 تعليق
عسيري يكشف : عاصفة الحزم فاجئت العالم بقوة المملكة التي لم يرها من قبل
https://www.hasanews.com/?p=6281239
عسيري يكشف : عاصفة الحزم فاجئت العالم بقوة المملكة التي لم يرها من قبل
متابعات - الأحساء نيوز

أكد العميد الركن أحمد عسيري المتحدث باسم “عاصفة الحزم”، أن المملكة تمتلك إمكانات عسكرية هائلة، وأن القوات المسلحة على مستوى عال من المهارة القتالية، مضيفًا: “لا تتفاجؤوا؛ فلدينا قوة ربما لم يرها المواطن والعالم من قبل”.

وكشف العميد عسيري أن المملكة لا تزال تشارك في الطلعات الجوية التي ينفذها التحالف الدولي ضد تنظيم داعش بسوريا والعراق، مشيرًا إلى أن “طائرات المملكة تنفذ عمليات تصل إلى الحدود السورية التركية، وهذا يؤكد مدى قوة وجاهزية قواتنا الجوية”.

وأضاف أن إيران كانت في السابق تفتخر بأن لها حدودًا برية مع المملكة، وأنها تسيطر على عاصمة عربية رابعة. أما الآن فهي ترى أن مشروعها الطائفي في اليمن قد دُمر، مبينًا أن طهران لم تبن أي مشروع تنموي في أي دولة من دول المنطقة، وإن كل ما بنته كان مليشيات مسلحة، وفقًا لما ذكرته “مكة”، الثلاثاء (21 أبريل 2015).

“عسيري” أوضح أن الوضع في اليمن لم يعد كالسابق، وأن على الحوثيين والرئيس المخلوع تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي الصادر مؤخرًا، والانسحاب من مؤسسات الدولة، وتسليم السلطة للحكومة الشرعية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هجر

    الحمد لله على النصر.الله يعز مملكتناوملكنا سلمان.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>