احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

مصادر: تعيين نساء كدبلوماسيات بدرجة سفير في ممثليات المملكة بالخارج قريباً

الزيارات: 1671
التعليقات: 0
مصادر: تعيين نساء كدبلوماسيات بدرجة سفير في ممثليات المملكة بالخارج قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6281034
مصادر: تعيين نساء كدبلوماسيات بدرجة سفير في ممثليات المملكة بالخارج قريباً
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت صحيفة “الرياض”، أن مشروع تعيين المرأة كدبلوماسية بدرجة سفير لتمثل المملكة في الخارج أضحى قريباً من التنفيذ، وذلك لما حققته المرأة من منجزات خلال تمثيلها للمملكة في عديد من المحافل الدولية.

ونقلت الصحيفة عن عضوة مجلس الشورى الدكتورة لبنى الأنصاري، أن نسبة النساء العاملات في وزارة الخارجية بلغت 4.5% من أصل 7341 موظفاً بالوزارة، منهن 3.6% في وظائف إدارية والبقية في وظائف دبلوماسية.

وطالبت الأنصاري وعدد من العضوات بالشورى، بزيادة فرص ومجالات عمل المرأة السعودية في الوظائف الدبلوماسية والإدارية والفنية والمالية في وزارة الخارجية، وتنفيذ مشروع تعيين النساء كدبلوماسيات بدرجة سفير، وممثلات للمملكة في الخارج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>