احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

قطر تسعى لتسكين مشجعي مونديال 2022 فوق الماء

الزيارات: 1445
التعليقات: 0
قطر تسعى لتسكين مشجعي مونديال 2022 فوق الماء
https://www.hasanews.com/?p=6281022
قطر تسعى لتسكين مشجعي مونديال 2022 فوق الماء
متابعات - الأحساء نيوز

تعهدت قطر الدولة المضيفة لمونديال 2022، بتوفير أكثر من 100 ألف غرفة للمشجعين مع بدء فعاليات البطولة، إلا أن من  6- 12 ألف غرفة منها، ستكون فوق سطح الماء.

وتسعى قطر إلى دخول مجال الفنادق العائمة بقوة؛ حيث قالت وكالة الأنباء القطرية، إن وزارة السياحة القطرية سعت –في الأعوام الماضية- إلى تقوية صلاتها بمستثمري السفن العائمة، استعدادًا لاستضافة قطر للمونديال، وهي الفكرة التي أثبتت أهميتها للغاية، في ظلّ الحاجة إلى توفير مزيد من الغرف للمشجعين.

وعلى الرغم من أن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، تلزم الدول المضيفة بتوفير 60 ألف غرفة للمشجعين كحدٍّ أدنى، فإن قطر وعدت بتوفير أكثر من 100 ألف غرفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>