احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو… مقيم في جدة يصفع سعودية ويسقطها أرضاً في وضح النهار

الزيارات: 3389
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6281014
بالفيديو… مقيم في جدة يصفع سعودية ويسقطها أرضاً في وضح النهار
متابعات - الأحساء نيوز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً لشاب قالوا إنه مقيم عربي لحظة صفعه لمواطنة في العقد الرابع من العمر صفعة تسببت في سقوطها أرضاً بمنطقة تعج بالعمالة الأجنبية أمام سوق المحمل بحي البلد بجدة وسط اكتفاء المتواجدين رجالاً ونساءً بالمشاهدة فقط.

ويظهر في الفيديو تطاول شاب بضرب امرأة في وضح النهار على مرأى ومسمع من الجميع في حين اكتفى المتواجدون بالمتابعة والتصوير، بينما هي تسير وحدها خلفه متوعدة إياه بأن حقها لن يضيع.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية بالبحث والتحري عن الحادثة ومعاقبة المقيم وفق الأنظمة، مبدين غضبهم من تطاوله على امرأة.

ووفقاً لمركز الدراسات القضائية التخصصي، فإن عقوبة الاعتداء بالضرب يتم بإثبات الحالة من خلال إما البينة أو الإقرار، ويكون الحكم المتوقع هو الجلد، وإن كان هناك سجن ففي حدود الشهرين إلى الثلاثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>