عاصفة الحزم: 80% من ذخيرة الحوثي تم تدميرها بالكامل

الزيارات: 6686
1 تعليق
عاصفة الحزم: 80% من ذخيرة الحوثي تم تدميرها بالكامل
https://www.hasanews.com/?p=6280697
عاصفة الحزم: 80% من ذخيرة الحوثي تم تدميرها بالكامل
متابعات - الأحساء نيوز

قال الناطق باسم قوات عاصفة الحزم العميد ركن أحمد عسيري إن القوات الجوية استمرت في متابعة تحركات الميليشيات وتجمعاتهم ومستودعاتهم، مؤكداً أنه تم تنفيذ أكثر من 106 طلعات جوية خلال الـ 24 الساعة الماضية. ليصبح مجموع الطلعات الجوية 2300 طلعة جوية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي اليومي في الرياض أنه تم استهداف مزيد من مخازن الذخيرة بمحيط صنعاء، وأيضاً قاعدة العند لإكمال تحييد قدراتها. مشيراً إلى أن تراجع عمل ميليشيات الحوثي في خور مكسر بعدن.

وأوضح أنه تم استهداف كهوف في منطقة صنعاء، وتدمير معظم آليات النقل لديهم، ومعظم منصات إطلاق الصواريخ، في ظل محاولات تلك الميليشيات بتخزين أسلحتها وذخائر في منازل بعدن، مشدداً على أن معظم الدفاع الجوي ومراكز القيادة والسيطرة تم تدميرها.

وأكد أنه تم استهداف الجسور التي تساهم في تنفيذ ما يحضر له الحوثيون من عمليات على الحدود السعودية، وأن القوات البرية استهدفت موقع المنارة باستخدام راجمات الصواريخ، معلناً تحييد تهديد صواريخ الميليشيات الباليستية، وتم تدمير نحو 80% من مستودعات الذخائر والأسلحة للميليشيات الحوثية.

وأكد أن المرحلة الثانية من العمليات الجوية، هو منع التحركات العملياتية للحوثيين، وحماية المدنيين، ودعم وتسهيل عمليات الإجلاء والعمليات الإنسانية والإغاثية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الليلي

    الأحد 1 رجب 1436هـ – 19 أبريل 2015م KSA 13:10 – GMT 10:10قلنا وتكرر عدة مرات لمواجهة العدو الأول للعرب وهم الفرس لا بد من معرفة أسلحة واستراتيجية وخطط العدو ومن غبر ذلك لا فائدة من الكلام والسلاح والخطط ، فايران لا تملك المال والسلاح والإعلام الذي يملكه العرب ولا عدة ولا عدد ، ولكن أسلحة إيران من نوع آخر واسلحتها كثيرة ولا تملك العرب منها واحد ومنها الخبث والدهاء والمكر والخديعة وزرع الفتن وتحريض الشيعة على ألسنة والسنة على الشيعة وتستخدم الدين والمذهب وكل شيء مباح لديها وليس عند خط أحمر ولا قيم ولا دين يمنعها من أي يحقق لها هدفها التاريخي وهو السيطرة على الوطن العربي فقد تحالفت مع القاعدة وحتى داعش وحتى حزب البعث في العراق أو سوريا وتحالف مع عون بعد قالت عنه صهيوني وأمريكي وتحالفت مع صالح بعد أن كانت تقول عنه صهيوني وتحالفت مع الجلبي وهو عميل المخابرات الأمريكية ولا حد يعرف لحد لم يتحالفون معه فهذا الشيطان والرجال ،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>