صاحب المقطع الساخر: رفضت التمثيل من أجل وظيفتي بالمستشفى.. فكان جزائي الفصل

الزيارات: 3288
التعليقات: 0
صاحب المقطع الساخر: رفضت التمثيل من أجل وظيفتي بالمستشفى.. فكان جزائي الفصل
https://www.hasanews.com/?p=6280679
صاحب المقطع الساخر: رفضت التمثيل من أجل وظيفتي بالمستشفى.. فكان جزائي الفصل
متابعات - الأحساء نيوز

أكد مشعل العتيبي صاحب المقطع الساخر الذي تسبب بفصله من جهة عمله أنه رفض كثيرا من عروض التمثيل في مسلسلات محلية وخليجية من أجل ارتباطه بعمله في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض، منوها إلى أن ذلك لم يشفع له وتعرض للطرد من العمل بسبب مقطع فكاهي صوره داخل المستشفى.

وقال العتيبي المعروف عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” باسم “الإسباني” وله العديد من المقاطع الساخرة: “لم أكن أتوقع أن يكون هذا المقطع سببا في فصلي رغم أنني قدمت الكثير من المقاطع وكانت جميعها تحظى بالمتابعة والاهتمام من المتابعين عبر مواقع التواصل”.

وأضاف وفقا لصحيفة “الوطن”: “اعتذرت عن كثير من الأعمال التي كانت تعرض علي بسبب تضارب أوقات تصويرها مع فترة عملي”، مشيرا إلى أن المسؤولين في المركز الطبي عللوا فصله بكونه قام بتصوير المقطع أثناء فترة الدوام الرسمي للمركز، ومؤكدا أن الهدف من المشهد كان الترفيه عن الموظفين، لكن المسؤولين تعاملوا معه بشكل استفزازي أكثر من كونه نظاما.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات العتيبي كانت من خلال مسلسل “عندما يزهر الخريف” تأليف سماء تانسي وعرفان صاروخان، وإخراج رائد عودة وبطولة محمد الحجي وغزلان ناصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>