احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

احتفال عائلة بزفاف ابنتهم يتحول إلى مأساة داخل “المستشفى”

الزيارات: 5991
تعليقان 2
احتفال عائلة بزفاف ابنتهم يتحول إلى مأساة داخل “المستشفى”
https://www.hasanews.com/?p=6280656
احتفال عائلة بزفاف ابنتهم يتحول إلى مأساة داخل “المستشفى”
متابعات - الأحساء نيوز

تحولت فرحة عروس وأسرتها بمحافظة الطائف إلى مأساة، بعدما نُقلت العروس إلى العناية المركزة في مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف في يوم زفافها، الأمر الذي اضطر الأسرة إلى اختصار مراسم الزفاف.

وبحسب ما أوردته صحيفة “سبق”، فإن العروس البالغة من العمر 41 عاماً وحافظة لكتاب الله، احتفلت في الليلة السابقة لليلة زفافها، مع عدد من النساء من أقاربها وصديقاتها بما يعرف بـ”ليلة الحناء”، وكانت بصحة جيدة، إلا أن والدتها حينما أيقظتها من النوم في صباح اليوم التالي وجدتها في وضع غريب.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه جرى نقل العروس إلى مستوصف خاص ولم تظهر الفحوصات التي أُجريت لها إصابتها بأي مرض، فتم إرجاعها إلى المنزل والاستعانة بأحد المشايخ الذي حضر وقرأ عليها الرقية الشرعية.

وبينت أن العروس ظلت على حالتها عدة ساعات، قبل أن يتدهور وضعها الصحي، فيتم نقلها إلى قسم الطوارئ بمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف، ليوضح الأطباء انها تعرضت لنزيف داخلي في المخ، ويتم نقلها إلى العناية المركزة.

وأكدت الصحيفة، أنه تم إكمال مراسم الزفاف بطريقة مختصرة في اليوم نفسه، لكي يتمكن العريس من الجلوس بجانب عروسه في المستشفى.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    علي الزريق

    اللة يمن علية بالشفاء العاجل هذا قض اللة وقدرة الحمد اللة على كل حال اللة يصبر اهلهاء

  2. ١
    عاشق الليل

    الله يشافيها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>