احدث الأخبار

“العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية لحملة الثانوية العامة والدبلوم الفني.. فتح باب التقديم ببرنامج تأهيلي في الخطوط السعودية اليوم الجمعة.. توقعات بتساقط الثلوج على منطقتين وانخفاض الرؤية بأماكن أُخَر في المملكة دراسة أمريكية تكشف فوائد جديدة لـ”فيتامين الشمس د”.. تعرف عليها مساء اليوم.. انطلاق منافسات بطولة العالم “فورمولا إي الدرعية”

بالصور… جموع من المواطنين تشارك في تشييع الشهيد عسيري في أبها

الزيارات: 5276
التعليقات: 0
بالصور… جموع من المواطنين تشارك في تشييع الشهيد عسيري في أبها
https://www.hasanews.com/?p=6280376
بالصور… جموع من المواطنين تشارك في تشييع الشهيد عسيري في أبها
متابعات - الأحساء نيوز

أدى جموع من المواطنين صلاة الميت ظهر اليوم بمسجد الراجحي بمدينة أبها، على الشهيد علي بن مسفر آل عباس عسيري، الذي استشهد أمس في محافظة ظهران الجنوب، في تبادل لإطلاق النار مع الحوثيين، وفقاً لـ”سبق”، وتم بعدها نقله للدفن في مسقط رأسه بقرية شوحط بني مالك.

وبحسب ما أوضحه أقارب الشهيد عسيري، فإنه في العقد الثالث من العمر ولديه 3 أبناء، أصغرهم في السادسة من العمر، مبينين أنه كان دائم التواصل مع أسرته رغم مرابطته على الحدود الجنوبية.

وأشاروا إلى أنهم علموا بنبأ استشهاده في الساعة الثانية من فجر اليوم السبت، بعد أن دخل هو وزملاؤه في تبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي.

 

0bf0c34f-99de-42c2-86ca-6c07b83aebd7 667f23f6-4d5a-400b-a325-998c003b1afe

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>