إدارة النشاط الطلابي تودع الطويرش وتحتفي بالسعيد وبورسيس

الزيارات: 2120
التعليقات: 0
إدارة النشاط الطلابي تودع الطويرش وتحتفي بالسعيد وبورسيس
https://www.hasanews.com/?p=6280061
إدارة النشاط الطلابي تودع الطويرش وتحتفي بالسعيد وبورسيس
محمد الحجي - الأحساء نيوز

ودعت صباح أمس الخميس إدارة النشاط لطلابي بتعليم الاحساء سكرتير مجمع الأمير فيصل بن فهد الرياضي أ.فهد الدخيني الطويرش وسط احتفاء زملاءه , حيث تم تكريمه من قبل  مدير إدارة النشاط الطلابي أ.يوسف الخلفان وذلك  نظير ما قدمه من جهد وتميز وتفانيه في إدارة العمل بكل جد واخلاص طوال فترة عمله في الإدارة سائلاً الله تعالى له التوفيق والسداد في حياته الجديدة.

 

ومن جانبه عبر الطويرش عن شكره وتقديره لمدير إدارة النشاط الطلابي على ما حضي به من تقدير خلال عمله في الإدارة , كما وجه شكره لزملائه …  لقد وجدت منكم اجمل المشاعر النبيلة وأحلى المعاني الصادقة و اسمى معاني الشكر والتقدير لكم جميعاً دون استثناء .

 

ومن جانب آخر كرم الخلفان أ.وجدي السعيد لحصوله على درع التميز في جائزة الشيخ عبدالعزيز الموسى كما كرم أ.عبدالله بورسيس لحصوله على شهادة الماجستير من  جامعة الملك فيصل وسط حضور رؤساء الاقسام ومشرفي و إداريين الإدارة … يذكر بأن إدارة النشاط الطلابي تقوم بتكريم موظفيها المميزين كل ثلاث شهور وفق معايير حددتها الإدارة حيث يقوم  كل رئيس قسم باختيار احد من موظفيه للمساهمة في خلق جو المنافسة بين موظفي القسام.

 

IMG_0229 IMG_0235 IMG_0245 IMG_0247 IMG_0248 IMG_0250 IMG_0252 IMG_0254 IMG_0261 IMG_0263 IMG_0266 IMG_0271 IMG_0282

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>