احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

“الخطوط السعودية” تعتمد وسيلة آمنة لنقل ومناولة حقائب الركاب دون تدخل بشري

الزيارات: 2684
1 تعليق
“الخطوط السعودية” تعتمد وسيلة آمنة لنقل ومناولة حقائب الركاب دون تدخل بشري
https://www.hasanews.com/?p=6279951
“الخطوط السعودية” تعتمد وسيلة آمنة لنقل ومناولة حقائب الركاب دون تدخل بشري
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت الخطوط الجوية السعودية، عن توصلها لوسيلة حديثة لنقل ومناولة حقائب الركاب، دون تدخل بشري، وذلك في خطوة لتلافي الإهمال الذي تم توثيقه مؤخراً عبر مقطع فيديو أظهر عدداً من العمال وهم يقومون برمي الحقائب بلا مبالاة.

وقال مصدر في “الخطوط”، وفقاً لصحيفة “مكة”، إنه تم اعتماد الآلية الجديدة وهي عبارة عن وسيط بين حاوية الأمتعة والسيور المتحركة، يعمل على سحب الحقائب من الحاوية وإنزلاقها للسيور تلقائياً، كما تسرع وصول الحقائب للركاب القادمين.

وأبان أنه تم إجراء التجارب الأولية على الوسيلة الجديدة في مطار الرياض بواسطة الشركة السعودية للخدمات الأرضية، وسيتم تعميمها على جميع مطارات المملكة، وذلك حفاظاً على سلامة أمتعة وممتلكات المسافرين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حقانيه والحق يقال

    المفروض من زمان مو توهم يفكرون بهالشي
    وبعدين العمال اللي انطردوا شبيدهم ترى أوادم مو حديد اذا كل هالثقل بيشيلونه اهم ..ينجبرون على هالطريقه في النقل
    الله يلطف بحال كل فقير ومسكين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>