“خاتم ألماس” هدية لكل مدعو في الزفاف الأسطوري لحفيد أمير الكويت

الزيارات: 7227
تعليقات 3
“خاتم ألماس” هدية لكل مدعو في الزفاف الأسطوري لحفيد أمير الكويت
https://www.hasanews.com/?p=6279872
“خاتم ألماس” هدية لكل مدعو في الزفاف الأسطوري لحفيد أمير الكويت
متابعات - الأحساء نيوز

عقد الشيخ فهد بن ناصر بن صباح الأحمد حفيد أمير دولة الكويت، قرانه على ابنة رجل الأعمال الشهير، رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق جاسم الخرافي، في حفل اتسم بالفخامة والبذخ.

وأجمع الحاضرون على أن حفل الزفاف يستحق أن يوصف بـ”الأسطوري”، وكان أكثر ما لفت أنظار المدعوين هو توزيع خواتم من الألماس عليهم كهدايا تذكارية من العروس والعريس.

وأحيا الحفل عدد من أبرز فناني الخليج، منهم فنان العرب محمد عبده، الفنان راشد الماجد، الفنان عبدالمجيد عبدالله، الفنان نبيل شعيل، الفنانة نوال الكويتية، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مريام فارس.

 

ec76de6a-ebbd-4680-8d4d-6149ab534a70 9504e1d0-3b9c-4adc-ab06-5bcef7c7d492

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ﻻحد يشوفك

    الحي يحيك

  2. ٢
    عاصفة الحزم

    عليهم بالعافية وأنتم يا شعوب الخليج انشغلوا في تأجيج الطائفية في مجتمعاتكم وتصديرها الى الدول المجاورة مع تصدير الإرهابيين التكفيريين لهم لتخريب الدول العربية وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين

  3. ١
    صبري

    بدل مايتصدقون على الفقراء لبركة الزواج. يوزعون ألماس على الأغنياء. وخساير عظيمة لشهرا فقط. اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>