احدث الأخبار

زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا “الحسن” مديرًا لـ”التواصل والعلاقات والتوعية” بمستشفى الفيصل بالأحساء “صحة الأحساء” تزف بُشرى عبر “الأحساء نيوز”: منفذ جديد للفحص داخل السيارات

جمعن ما بين الحداثة والموروث ..

مصممات يطوعن الموضة والحداثة في تصاميمهن

الزيارات: 2145
التعليقات: 0
مصممات يطوعن الموضة والحداثة في تصاميمهن
https://www.hasanews.com/?p=6279556
مصممات يطوعن الموضة والحداثة في تصاميمهن
فاطمة المزيدي - الأحساء نيوز

قد لا يكون اتجاههن في تصميم الأزياء جديداً أو غير مطروق؛ فالعبايات والفساتين غدت اختيار أغلب المصممات الخليجيات، إلا أن هناك ثمة صفةً ما جعل بعضهن  تتميز بشكلٍ خاص وطابعٍ مميز، حين حرصت على تطويع خطوط الموضة الدارجة لخدمة تصميم العباية القائمة على الحشمة والوقار، فنجحت بجدارة في الجمع ما بين الحداثة والموروث، والأنوثة والأناقة والفن الكلاسيكي.

كما أجمعن على أن «القبول والإقبال النسائي الكبير» على تصاميمهن المختلفة، شجعهن على «المضي في النهج الذي اتخذوه خطاً لهن في مجال التصميم”.

كانت من بينهن المصممة البحرينية منى العيد التي ألتقتها “الأحساء نيوز” التي تم تكريمها في حفل الاحتفاء الذي أُقيم بمناسبة مرور 10 سنوات على إقامة المعرض، حيث قالت: ولله الحمد بدأت مشاركتي في المعرض منذ أربع سنوات وهذه السنة الخامسة لي،  السنوات الخمس الأخيرة، وحول تصاميمها قالت: أنا اتبع طابع التقاسيم التراثية التي تهواها نفسي سواءً في العمل على تصميم الفساتين أو العبايات.

 

DSC04510 DSC04511 DSC04513 DSC04514 DSC04515 DSC04516 DSC04555 DSC04556 DSC04558 DSC04568 DSC04569 DSC04570

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>