احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

أمير الشرقية لشباب الأعمال: أنتم أبنائي تواصلوا معي في أي وقت

الزيارات: 2038
التعليقات: 0
أمير الشرقية لشباب الأعمال: أنتم أبنائي تواصلوا معي في أي وقت
https://www.hasanews.com/?p=6279531
أمير الشرقية لشباب الأعمال: أنتم أبنائي تواصلوا معي في أي وقت
واس - الأحساء نيوز

دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لمجلس شباب الأعمال، أمس، الشعار الجديد والموقع الإلكتروني لمجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية بحضور رئيس مجلس إدارتها عبدالرحمن العطيشان.

واطلع سموه على فيلم عن إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية وتقرير عن زيارة المجلس لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأشاد الأمير سعود بن نايف بالجهود المتميزة لمجلس شباب الأعمال ودوره في تنمية وتطوير أعمال الشباب، مضيفاً أن تجربة المجلس تجربة ثرية وهي مفيدة بشكل أو بآخر رغم أن بعض التجارب قد تتعثر لكن هي توصل إلى النجاح، مستشهداً سموه بتجربة توماس أديسون مخترع المصباح الكهربائي الذي جرب أكثر من ألف تجربة فاشلة وبعدها نجح في اختراع المصباح، طالباً إياهم بالتحلي بروح الإيجابية، فمهما تعثر بعضنا في الوصول لغايته فهي فرصة لمعرفة أن هذا الطريق لا يوصل إلى النتيجة المطلوبة.

وقال أمير المنطقة الشرقية مخاطباً شباب الأعمال: «أنا على يقين بأن طموحاتكم كبيرة ولا حدود لها، وأتمنى دائماً أن تضعوا خططا واستراتيجيات في أطر معينة حتى تستطيعوا قياس ما تقومون به من أعمال للوصول إلى ما تطمحون إليه والوصول إليه بالشكل الممنهج الذي يؤدي للغرض، فطموح الشباب عال، وهذا ما سيحقق النجاح بإذن الله، وأن الإحباط وإن كان سلبياً لكنه يعكس بشكل أو بآخر كيف ننظر إلى الأمور بإيجابية فأنتم سفراء لبلادكم، مشيداً ببرنامج تجربتي الذي وصفه بالمهم جداً، منوهاً إلى أهمية أن يستفيدوا من تجارب من سبقوهم والاطلاع على تجارب الدول والنجاحات التي حققوها وأن يتواصلوا مع رجالاتها للاطلاع على تجاربهم الناجحة.

وأضاف سموه: أشكر الرعاة الذين يساهمون في دعم هذه الأنشطة ودعم زيارتكم لدولة الإمارات، وأنا فخور بكم وسأظل بإذن الله وأنا معكم في جميع الظروف، وكونوا على يقين بأنني معكم فأنتم أبنائي وتستطيعون في أي وقت التواصل معي، ونحن جميعاً نفخر بكم وبإذن الله ستكونون النواة الحسنة لإخوانكم في المنطقة على وجه الخصوص والمملكة بشكل عام.

وقدم سموه الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ولسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على استقبال أعضاء مجلس شباب الأعمال خلال زيارتهم لدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وقدم رئيس المجلس التنفيذي لشباب الأعمال في المنطقة الشرقية مساعد الزامل شكره نيابة عن إخوانه أعضاء المجلس لسمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على رئاسته الفخرية للمجلس، لما وجدوا لها من أثر في تسهيل ودعم برامجهم، واعداً سموه بمواصلة العطاء والوفاء عملا وإنتاجا وهمة.

وأشار الزامل إلى أن المجلس خلال دورته الثالثة التي لم يمض عليها عاماً واحداً أطلق جميع برامجه، 70 ٪ منها برامج حديثة، مضيفا أن المجلس ومن منطلق سعيه للبحث عن تطوير الأداء وجودة ما يقدمه فقد قام بتشكيل وفد لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للاطلاع على التجارب الناجحة في الغرف التجارية والصناديق والمبادرات الشبابية، ما كون لدى أعضاء الوفد رؤية واضحة حول تحقيق أهداف المجلس.

وكرم أمير المنقطة الشرقية عبدالعزيز بن عبدالهادي الجضعي القحطاني لرعايته الزيارة الأولى لأعضاء مجلس شباب الأعمال لدولة الإمارات، كما كرم لجنة الزيارات في المجلس، وكذلك اللجنة الإعلامية المرافقة للوفد في زيارته لدولة الإمارات الشقيقة، وتسلم سموه درعاً فخرية من رئيس مجلس شباب أعمال الشرقية، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>