بعد توقف 20 عام… “السعودية لعلوم العمران” بالأحساء تقيم لقاءها الأول

الزيارات: 4382
التعليقات: 0
بعد توقف 20 عام… “السعودية لعلوم العمران” بالأحساء تقيم لقاءها الأول
https://www.hasanews.com/?p=6278922
بعد توقف 20 عام… “السعودية لعلوم العمران” بالأحساء تقيم لقاءها الأول
حسن العلي - الأحساء نيوز

في ليلة أحسائية جميلة أقامت الجمعية السعودية لعلوم العمران فرع الأحساء اللقاء الأول لها بعد توقف دام قرابت 20 سنة تخلل هذا اللقاء كلمة رئيس الفرع وعضو مجلس ادارة الجمعية المهندس عبدالله الشايب الذي أكد على أهمية الفرع للمنطقة وحرص الجمعية الأم على استمرار هذا الفرع لما في المنطقة من مهندسين فاعلين في هذا المجال مأكد على الدعم المستمر للجمعية لكل الأنشطة المستقبلية.

كم أكد المجلس الإداري الجديد للفرع الذي ألقه كلمته المهندس قاسم علي المطير على استمرار الفرع للخطى الفاعلة التي أنتهجتها الجمعية الأم وتحقيق الأهداف المرجوه للمجتمع والمهندس المعماري, من خلال الندوات والمشاركت التي سوف تقوم بها الجمعية والتي ستعرضها المهندس أحمد المنديل والمهندس علي الشايب. كما اشارا عن قيام الجمعية بنشر المجلة الخاصة بالجمعية تحت عنوان (رواق العمران) والتي تدعوا جميع المهتمين بالمشاركة في صفحاتها والتي سوف تكون مختصة بالعلوم العمرانية .

كما بدأت الجمعية من الليلة الأولى بأقامت أول فعالية للأدارة الجديدة وهي اول لقاء علمي لبرنامج الريفت. الذي ابدا الحضور تفاعلهم وطلبهم بأقامت محاضرات متسلسلة للتعرف أكثر على هذا البرنامج الهام . المحاضرة تناولت مقارنة بين البرنامج وبعض البرامج الخرى ثم بعض الخصائض الجديدة للبرنامج ثم استخدام للبرنامج كيفية التعامل معه.

 

IMG_4007 IMG_4008 IMG_4009 IMG_4010

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>