مدير “أوقاف” الأحساء يؤيد دعوة مفتي المملكة لتجنيد “السعوديين”

الزيارات: 3510
1 تعليق
مدير “أوقاف” الأحساء يؤيد دعوة مفتي المملكة لتجنيد “السعوديين”
https://www.hasanews.com/?p=6278496
مدير “أوقاف” الأحساء يؤيد دعوة مفتي المملكة لتجنيد “السعوديين”
علي البجيس - الأحساء نيوز

ثمّن مدير عام إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد بالأحساء‎ الشيخ أحمد بن إبراهيم السيد الهاشم دعوة سماحة مفتي عام المملكة لتجنيد الشباب وتهيأتهم وتربيتهم على الرجولة والخشونة وتدريبهم على فنون الحرب وملاقاة العدو والدفاع عن النفس والدين والعرض والوطن بإشراف ذوي الخبرة والدراية من رجال الجيش والدفاع ذوي الكفاءة والأمانة ، إمتثالاً لقول الله تعالى : (وأعدو الهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم …… الآية ولقول الرسول ﷺ (ألا إن القوة الرمي )ولقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه ( علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل ).

وحيث إن الأمة الإسلامية عامة وهذه البلاد المباركة حرسها الله بحفظه ورعايته مستهدفة من عدوٍ متربص يعتصر حقداً وحنقاً على هذه البلاد وقادتها ومقدساتها ومقدراتها وأهلها ويريد النيل منها بخللة أمنها وإجهاض إستقرارها ، لذا وجب على شبابها الذين هم ثروتها الثمينة وعدتها وعتادها ، أن يتجهزوا ويستعدوا بالتدريب والتجنيد وإعداد كل وسيلة تكون عوناً لهم بعد الله سبحان وتعالى على حماية ووقاية وحراسة دينهم وبلادهم ومقدساتهم وأعراضهم ودمائهم وأولادهم وخيراتهم .

متسلحين بتقوى الله سبحانه والإخلاص لله سبحانه وحده لا شريك له وطاعته وطاعة رسوله ﷺ وطاعة ولاة أمرهم معتمدين على الله متوكلين عليه واثقين بوعده ونصره وعونه لمن أطاعه وأخلص العبادة له سبحانه واستمد القوة والعون والنصر منه وحده لا شريك , وليتذكروا قوله تعالى ) : إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم . ( وقوله تعالى) :إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون ) فالله الله يا شباب بلاد الحرمين أستعينوا بالله وهبوا سراعاً لتلبية نداء المليك والوطن هذه فرصتكم وهذه ساعتكم وهذا وقتكم وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه . بارك الله فيكم وحفظكم وحفظنا وحفظ لنا ديننا وبلادنا وولاة أمرنا ومقدراتنا وأمننا ورجال أمننا وكبت جميع أعداءنا ورد كيدهم في نحورهم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احسائي

    ابدو باولادكم اولا ليتبعوكم ويكونو قدوه للبقيه ايه الشيخ الفاضل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>