احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

الاخضر بالمستوى الثاني في قرعة تصفيات كأس العالم 2018

الزيارات: 1813
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6278038
الاخضر بالمستوى الثاني في قرعة تصفيات كأس العالم 2018
متابعات - الأحساء نيوز

قام الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بتوزيع المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 على خمسة مستويات استنادا الى التصنيف الشهري للاتحاد الدولي تمهيدا لسحب القرعة المقررة في 14 الحالي في كوالالمبور، ويشارك في التصفيات 40 منتخبا ستوزع على 8 مجموعات لتضم كل مجموعة خمسة منتخبات، وجاءت المستويات كالاتي:
المستوى الأول: (المنتخبات المصنفة من 1-8): إيران، اليابان، كوريا الجنوبية، أستراليا، الإمارات، أوزبكستان، الصين، العراق.
المستوى الثاني (المنتخبات المصنفة من 9-16): السعودية، عمان، قطر، الأردن، البحرين، فيتنام، سوريا، الكويت.
المستوى الثالث (المنتخبات المصنفة من 17-24): أفغانستان، الفلبين، فلسطين، المالديف، تايلاند، طاجيكستان، لبنان، الهند.
المستوى الرابع (المنتخبات المصنفة من 25-32): تيمور الشرقية، قرغيزستان، كوريا الشمالية، ميانمار، تركمانستان، إندونيسيا، سنغافورة، بوتان.
المستوى الخامس (المنتخبات المصنفة من 33-40): ماليزيا، هونغ كونغ، بنغلادش، اليمن، غوام، لاوس، كمبوديا، الصين تايبيه.
وخلال مراسم القرعة، سيتم سحب منتخب من كل مستوى لكل مجموعة، حيث لن يتواجه فريقين من ذات المستوى خلال الدور الثاني من التصفيات المشتركة. وتقام منافسات الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، على أن تجري المباريات من 11 يونيو 2015 ولغاية 29 مارس 2016.
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا.
أما المنتخبات الـ24 التالية في ختام الدور الثاني، فإنها ستتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا، من أجل الحصول على 11 مقعد في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا. يذكر ان كأس العالم 2018 تقام في روسيا، في حين تستضيف الامارات كأس اسيا 2019.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    يزيد

    المجموعة الاخضر سهلة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>