احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“العمل” تتجه نحو رفع نسبة توطين الوظائف بالقطاع الخاص

الزيارات: 1871
التعليقات: 0
“العمل” تتجه نحو رفع نسبة توطين الوظائف بالقطاع الخاص
https://www.hasanews.com/?p=6277653
“العمل” تتجه نحو رفع نسبة توطين الوظائف بالقطاع الخاص
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت صحيفة محلية، أن وزارة العمل بصدد رفع نسبة التوطين على القطاع الخاص خلال المرحلة المقبلة، وذلك بهدف إتاحة المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين.

ونقلت صحيفة “الوطن”، عن مصادر لها، بأن وزير العمل أجّل بموجبه تطبيق التعديلات على نسب التوطين التي كان مزمعاً العمل بها اعتباراً من شهر رجب القادم، وذلك لمنح قطاع الأعمال وقتاً لاستيعاب تعديلات نظام العمل.

من جهته، قال رئيس اللجنة السعودية لسوق العمل بمجلس الغرف المهندس منصور الشثري، إن نسب التوطين في نطاقات يجب أن تزيد بصورة مستمرة وتدريجية تتناسب مع أعداد الداخلين في سوق العمل.

وأكد حرص القطاع الخاص على مواصلة برامج التوطين والتفاعل مع مبادرات الوزارة في هذا الجانب، لافتاً إلى أن قرار التأجيل لن يؤثر على تسارع توفير الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>