احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

انستقرام تطلق تحديثاً جديداً يحتوي على أداتين لتعديل الصور

الزيارات: 1904
التعليقات: 0
انستقرام تطلق تحديثاً جديداً يحتوي على أداتين لتعديل الصور
https://www.hasanews.com/?p=6277529
انستقرام تطلق تحديثاً جديداً يحتوي على أداتين لتعديل الصور
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت شبكة مشاركة الصور الاجتماعية، انستقرام – Instagram، عن إطلاق أداتين جديدتين للتعديل على الصور بتطبيقاتها للأجهزة الذكية، سواء الخاص بنظام iOS أو تطبيقها للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

وأطلقت انستقرام على الأداة الأولى اسم COLOR، وهي الأداة التي تمُكن مستخدمي تطبيقاتها من إضافة تأثيرات ملونة إلى صورهم الخاصة قبل رفعها إلى حساباتهم بشبكتها الاجتماعية.

وأوضحت الشبكة أن الأداة تتيح إضافة أضواء أو ظلال ملونة إلى الصور، وذلك بألوان الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر أو البنفسجي أو الوردي أو الأزرق أو الأخضر أو الأزرق السماوي.

وأضافت انستقرام، عبر مدونتها الرسمية، أن الأداة الثانية تدعى FADE، والتي تتيح للمستخدم التلاعب في درجات وضوح الألوان بالصور، ليعطي للقطات تأثير أشبه بلقطات الأفلام القديمة.

وأكدت الشبكة الاجتماعية، المملوكة لفيس بوك، أن الأداتين الجديدتين سيتوافران في الإصدارات الجديدة من تطبيقاتها، سواء الإصدار رقم 6.19.0 لنظام أندرويد، والتي بدأت في توفيره منذ أمس الثلاثاء على متجر جوجل بلاي، أو الإصدار رقم 6.10.0 لنظام iOS والذي سيتم إطلاقه على متجر آب ستور خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن انستقرام كانت قد أطلقت مجموعة كبيرة من أدوات التعديل على الصور في تطبيقهاتها خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث تسعى الشبكة للقضاء على حجم حركة الاستخدام الكبير من مستخدميها لتطبيقات الطرف الثالث المتخصصة بالتعديل على الصور وغير التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>