لهذه الأسباب يطالب كاتب سعودي بوقف دوري “عبداللطيف جميل”

الزيارات: 2767
تعليقان 2
لهذه الأسباب يطالب كاتب سعودي بوقف دوري “عبداللطيف جميل”
https://www.hasanews.com/?p=6276965
لهذه الأسباب يطالب كاتب سعودي بوقف دوري “عبداللطيف جميل”
متابعات - الأحساء نيوز

اقترح الكاتب عايض بن مساعد، الاثنين (6 أبريل 2015)، بإعادة النظر في استمرار المنافسات الرياضية المحلية، في ظل الأوضاع الأمنية الحالية، في إشارة إلى وقف دوري عبداللطيف جميل بالمملكة.
و قال بن مساعد في مقاله اليوم حسب صحيفة “الشرق”،: “بعيدًا عن الشعارات والمزايدات، وكرأيٍ شخصي لا ألزم به أحدًا؛ فإني أقترح إعادة النظر في استمرار المنافسات الرياضية المحلية، في ظل الأوضاع الأمنية الحالية؛ فالوطن كله عيونٌ ساهرة، وقلوبٌ نابضة، تراقب وتشارك، دعمًا لجنودنا الشجعان المشاركين في مهمة إعادة الشرعية لليمن الشقيق، والدفاع عن أمن الوطن والمواطنين”.
ورأى أن هذه الخطوة تمثل “احترامًا لأرواح الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل الدين والعرض والأرض على منافذنا الغالية، وتقديرًا لمشاعر أهاليهم وذويهم؛ فلا وقت للكرة واللعب، في ساعة التضحية والحرب!”، على حد قوله.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الحزم

    وشرايك يا عايض مساعد توقف الاعمال والدراسة والاكل والشرب ؟!
    والله شكلك فيك عقده كرة القدم …. هههههه

  2. ١
    نصراوي بمزاجي

    انت نصاب وكذاب ومنافق عشانه تابع لشخص ليس له علاقة بالاسرة الحاكمة لكن اتحداه يطالب بالغاء دوري خادم الحرمين الشريفين ودوري ولي العهد ناس خوافه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>