احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

الصلاة على شهيد الواجب “آل دليم” وتشييع جثمانه عصراً بالدمام

الزيارات: 3132
1 تعليق
الصلاة على شهيد الواجب “آل دليم” وتشييع جثمانه عصراً بالدمام
https://www.hasanews.com/?p=6276745
الصلاة على شهيد الواجب “آل دليم” وتشييع جثمانه عصراً بالدمام
متابعات - الأحساء نيوز
تُقام صلاة الجنازة على شهيد الواجب ماجد بن تركي آل دليم، بعد صلاة عصر اليوم بجامع الفرقان بمدينة الدمام.
يُشار إلى أن “آل دليم” استُشهد، أمس الأحد، بعد  تعرُّضه وزملائه لإطلاق  نار من قِبل عناصر إرهابية ببلدة العوامية استُشهد على أثرها وأُصيب ثلاثة من زملائه ومواطن ومقيم.
وكان الشهيد العريف ماجد بن تركي آل دليم القحطاني، أحد أفراد قوة الطوارئ في الظهران بالمنطقة الشرقية، والتحق بالخدمة العسكرية قبل عقدٍ من الزمن وهو متزوج، وله ولدان: (تركي – 3 سنوات)، و(سلمان – سنة واحدة).
يُذكر أن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، صرح بأن قوات الأمن قامت، بعد عصر أمس الأحد، بتفتيش عددٍ من الأوكار التي توافرت أدلة على استخدامها من قِبل العناصر الإرهابية ببلدة العوامية، وتمّ ضبط كمية من الأسلحة الآلية والمسدسات والذخيرة وأجهزة اتصال.
وأضاف: “في أثناء انتقال رجال الأمن بين المواقع المستهدفة تعرَّضوا لإطلاق نارٍ كثيفٍ من أحد المباني المجاورة؛ ما اقتضى التعامل مع الموقف بموجب الأنظمة، والرد على مصدر النيران بالمثل، وتمّ القبض على أربعة سعوديين من المتورّطين في استهداف رجال الأمن بإطلاق النار وهم يؤدون واجبهم”.
وأوضح في حينه: “نتج من تبادل إطلاق النار إصابة العريف ماجد بن تركي القحطاني، واستشهاده بعد نقله إلى المستشفى، تغمده الله بواسع رحمته، وتقبله في الشهداء، كما تعرَّض ثلاثة من رجال الأمن، ومواطن، ومقيم، لإصاباتٍ مختلفة، وحالاتهم الصحية مستقرة، ولله الحمد، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوفهد

    رحمه الله وغفر له
    وشفى الله المصابين
    وحفظ الله ديننا أمننا وبلادنا ومليكنا من كل شر وسوء
    وفضح الله كل خائن وارهابي لهذه البلاد المباركة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>