في ملتقى “أبوزيد”…”المويل”: العمل لاينجح دون مزجه بالأحاسيس‎

الزيارات: 2936
التعليقات: 0
في ملتقى “أبوزيد”…”المويل”: العمل لاينجح دون مزجه بالأحاسيس‎
https://www.hasanews.com/?p=6276517
في ملتقى “أبوزيد”…”المويل”: العمل لاينجح دون مزجه بالأحاسيس‎
طالب الموسى - الأحساء نيوز
في اُمسية تألق فيها المنشد والموسيقي المهندس خليل المويل في ملتقى أبوزيد الثقافي بالأحساء بحضور نخبة من المثقفين مساء الأمس ، حيث بدأ بمقدمة استعرض فيها التطور والوعي في مجتمعنا المعرفي بعلم الصوت بفروعه المختلفة وكيف اصبح الأساس للمنشدين في أداءهم، كما سلط الضوء على مختلف  المقامات وأساسياتها .
وفي مداخلات الحضور وضح المويل كيف أن العمل ينجح عندما يمتزج بالأحاسيس ويضفى له الروح ، وإلا أصبح العمل فارغاً ولن تصل الرسالة منه، وفي مداخلة اخرى ذكر عن مشواره في هذا المجال فقد مر بعدة مراحل وتطورات منذ العام ١٩٩٦ الذي بدأ بالعمل الإنشادي  “يارسول الله” وبعض الأعمال المسرحية أيضاً.

كما استعرض المويل العديد من التجارب في تلك الفترة ومسيرته الحافلة بالانجازات على مستوى المملكة، وفي نهاية الأمسية تقدم المهندس أحمد بوزيد بالشكر للضيف المويل على اطروحته الجميلة كما شكر الحضور على إضافاتهم القيمة وبدوره شكر الضيوف القائمين على الملتقى على الأمسية التي وصفوها بالمثرية والجميلة .
يسيبيبيبيي شسيبب ؤؤصصؤصصص ؤصؤص FullSizeRender

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>