احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

ولادة طفل بدون أنف في الولايات المتحدة الأمريكية

الزيارات: 1873
التعليقات: 0
ولادة طفل بدون أنف في الولايات المتحدة الأمريكية
https://www.hasanews.com/?p=6275833
ولادة طفل بدون أنف في الولايات المتحدة الأمريكية
متابعات - الأحساء نيوز

شهدت ولاية ألاباما، فى الجنوب من الولايات المتحدة الأمريكية، الشهر الماضى، ولادة طفل مصاب بتشوه نادر فى الوجه، حيث ولد الطفل بدون أنف. ونشر موقع، مشابل، الأربعاء، تقريرا عن الطفل، قال فيه إن الطفل يدعى طومسون ايلى، وولد يوم 4 مارس، بتشوه خلقى كامل وهو “انعدام الأنف”، وهو ما يعنى أن الطفل لا يوجد لديه هيكل خارجى أو عظام للأنف وهى حالة تأتى فى كل 197 مليون شخص.

ووفقا لمجلة IJSS، الطبية، فإن العالم شهد 28 حالة مشابهة فقط منذ عام 1931.

براندى مكجلاثيرى، أم الطفل عرفت على الفور أنه يعانى من مشكلة كبيرة منذ وضع على صدرها، وتقول “لقد تراجعت إلى الخلف وقلت هناك شىء خطأ، وقال الطبيب لا إنه بخير تماما، ثم صرخت إنه لا يملك أنفا”.

بعد فحص الطفل فى وحدة العناية المركزة لحديثى الولادة قرر الأطباء مساعدته من خلال إعطائه قصبة هوائية لتساعده على التنفس، ويعيش الطفل الآن مع عائلته بصحة وسعادة رغم شكله الغريب، ويملك الآن عبر صفحته على الفيس بوك حوالى 20 ألف شخص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>