احدث الأخبار

بالصور… “فنار” يشارك في أكبر تجمع للفرق التطوعية خليجياُ بـ”الكويت”

الزيارات: 2660
التعليقات: 0
بالصور… “فنار” يشارك في أكبر تجمع للفرق التطوعية خليجياُ بـ”الكويت”
https://www.hasanews.com/?p=6275158
بالصور… “فنار” يشارك في أكبر تجمع للفرق التطوعية خليجياُ بـ”الكويت”
عبدالعزيز الغنيم - الأحساء نيوز

تشرف فريق فنار التطوعي وعلى مدار ٣ أيام بالمشاركة في ملتقى سواعد بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من ١٣ – ١٥ / ٦ / ١٤٣٦ هـ ، والذي يعد أكبر تجمع للفرق والمشاريع التطوعية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ، حيث كان هذا الملتقى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سلمان بن صباح السالم الحمود الصباح وزير الدولة لشؤون الشباب .

هدف الملتقى إلى تحقيق التأثير الإيجابي عن طريق تسويق المبادرات بالمجتمع وتحفيز الشباب للتطوع ، حيث احتوى على معرض الفرص التطوعية ، وتكريم الفرق والمشاريع التطوعية ، ومحاضرات وورش عمل تدريبية ، وعرض نجاحات تجارب مشاريع تطوعية رائدة ، واحتوى أيضاً على حملة إعلامية تشجع على المبادرات التطوعية ، وجوائز للفرق التطوعية المشاركة .

افتتح الملتقى صاحبة السمو الشيخة الزين الصباح وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب ، كما قامت بزيارة ركن فريق فنار التطوعي وكتابة كلمة تذكارية للفريق جاء فيها : ” كل التوفيق لفريق فنار التطوعي المبدع ، اخواننا المميزين نستفيد منكم يا أهل الطيبة والعطاء الدائم ، بارك الله فيكم ” ، تلى ذلك تقديم هدية تذكارية لسموها عن طريق قائد الفريق أ. عبدالعزيز الرويشد ، وهي عبارة عن صورة لنخيل الأحساء من تصوير أ. محمد الفهيد .

كما كانت لكلمة أ. مساعد الدريس منظم ملتقى سواعد إشادة كبيرة بمشاركة الفريق المميزة بهذا المعرض .

يذكر أن فريق فنار التطوعي هو الفريق السعودي الوحيد المشارك بهذا الملتقى .

وقدمت إدارة الفريق بالشكر الجزيل لفريق سواعد التطوعي على تنظيم مثل هذه الملتقيات المميزة ، والتي تعد نقلة نوعية في المجال التطوعي بالمنطقة ، كما تشكر لهم حسن الضيافة والإستقبال، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

222ث 2222 2121212 2211 11111 111 11 33 3 2 1

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>