عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالفيديو… “العودة”: “عاصفة الحزم” عاقبت الحوثيين لعدم استجابتهم للحوار

الزيارات: 3425
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6275129
بالفيديو… “العودة”: “عاصفة الحزم” عاقبت الحوثيين لعدم استجابتهم للحوار
متابعات - الأحساء نيوز

اعتبر الدكتور سلمان العودة أن إيران تشكل خطراً على العرب ومنطقة الشرق الأوسط، بسبب استغلالها للأقليات الموجودة ببلدان المنطقة، محذراً مما أسماه خطر توسع الأقليات وهيمنتها على الأكثرية تحت ذرائع مختلفة.

وقال العودة أثناء مشاركته في برنامج “لقاء اليوم” الذي يبث لاحقاً على قناة “الجزيرة”، إنه يجب على العرب والمسلمين ألا يقفوا متفرجين وهم يشاهدون البلاد السنية وهي تتساقط في أحضان النظام الإيراني، بحسب تعبيره.

وأضاف أنه ينبغي لإيران ألا تلعب على وتر ما وصفه بالتوتير الطائفي، معتبرا أنها تستفيد من المجاميع الشيعية في المنطقة بتوظيفها لتحقيق مصالحها، في حين تتضرر تلك المجاميع جراء خضوعها للتذبذب في قوة إيران وضعفها.

وأكد العودة ضرورة عدم الانتقائية في مواجهة الإرهاب، معتبراً أن ما تفعله جماعة الحوثي في اليمن أكثر من الإرهاب، حيث لم يستجيبوا لدعوات الحوار المتكررة داخل اليمن وخارجها، وأصروا على استخدام القوة للتمدد بطريقة غير شرعية، لا دينياً ولا سياسياً..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>