تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

معرض “أسبوع المرور‎” يبهر زوار إبتدائية “الخامسة عشر” بالهفوف

الزيارات: 3844
تعليقات 6
معرض “أسبوع المرور‎” يبهر زوار إبتدائية “الخامسة عشر” بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6275080
معرض “أسبوع المرور‎” يبهر زوار إبتدائية “الخامسة عشر” بالهفوف
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

في تفاعل جميل بين المدرسة والمجتمع المحلي ازدان مدخل الابتدائية الخامسة عشر بالهفوف يوم الأربعاء الموافق 27/5/1436 بأعمال الطالبات ورسوماتهن ورسائلهن التوعوية واللاتي نفذنها بمناسبة أسبوع المرور الخليجي 2015(قرارك يحدد مصيرك)بإشراف /رائدة النشاط بالمدرسة:مريم علي الكرود وقائدة المدرسة :ليلى الشبيبيالمعرض،الذي أقيم خارج أسوار المدرسة و حضره عدد من أولياء أمور الطالبات، وكانت تجربة ممتعة للأباء الذين استلموا رسائل بناتهن وصوتوا لأعمالهن التي صنعنها بأيديهن،ومنها رسم الطالبة اية البحراني والتي طبعت كإهداء من المدرسة.

كما حضر المعرض بعض الزوار الذين لفت انتباههم المعرض الخارجي حيث أعربوا عن استحسانهم للفكرة وإعجابهم بإبداعات الطالبات الصغيرات ، كما خط العديد من الزوار عبارات الثناء والشكر لمن قام بهذه البادرة ومنه ماذكره/ابراهيم علي العشوان:رائعة جدا هذه المشاركات التي تنبع من عمق القلوب وفقنا الله وإياكم لخدمة هذه البلاد المعطاء، كما ذكر عبدالرؤوف العيسي ولي امر الطالبة فاطمة/رائع جدا هذا المعرض الذي.رأينا فيه أعمال فلذات أكبادنا وهذا يدل على اهتمام المدرسة بسلامة أفراد المجتمع.

كما ذكر يوسف التركي مدير مدرسة متقاعد/سرني وأعجبني ماشاهدته من أعمال طالبات مميزة وتنظيم وترتيب وعمل يسر النفس ويبهج الخاطر ويدل على ثقافة مرورية متمنيا دوام هذه الفعاليات.

وأعربوا عن شكرهم  لمشرفات ركن الضيافة وهن /ياسمين الحرز،سارة الحسن،طوعة الناصر، سعاد العليوي،منى الرضي .

ولقد حضرت الفعالية الأستاذة أمل الحواس المشرفة بالأمانة العامة والتي علقت قائلة: سررت لا ستجابة اولياء الأمور لدعوة المدرسة لهم وتفاعلهم البناء مع المدرسة. وهذا دليل علي التعاون.الفاعل والشراكة المجتمعة التي نسعى إلى تحقيقها في مدارسناكل الشكر والتقدير.ل ب 15 هفوف، والأستاذة هدى الشعلان المشرفة بإدارة النشاط التي قالت:

جميل ان يضع الانسان هدفا في حياته والاجمل ان يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحكم هذا ما لاحظته من خلال معرض السلامه المرورية لذا تستحقون مني كل عبارات الشكر والتقدير بعدد ألوان الزهر وقطرات المطر على هذا الإنجاز الرائع والمبدع جعله اللهم في موازين اعمالك.

والمشرفة بالجودة الشاملة الأستاذة/عبير بالطيور التي أعربت عن سعادتها وسرورها بمارأته خلال الجولة التعريفية بأسبوع السلامة المرورية  وسط أولياء الأمور والمجتمع الخارجي،حيث قالت/وراء كل نجاح قدرات خفية وجهود جبارة تعمل في صمت . إن اغتباطي بهذه الجهود المباركة  و سعي الابتدائية 15بالهفوف نحو التميز والجودة. كما اوجه شكري وامتناني للمدرسة بدءا من إدارتها ووصولالجميع منسوباتها.

 

image7 image6 image5 image4 image3 image2 image1

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الاء بوزيد

    من فاز في المركز الاول والمركز الثاني والمركز التالت

    • ٥
      مريم الكرود

      سيتم الاعلان عن النتائج قريبا , شكرا لتفاعلك الدائم مع الانشطة الاء

      • ٤
        مريومه القطان

        رائع جداً ولكن على أي أساس اخترته أولياء الامور

      • ٣
        زينب المكينه

        مشكوره استاذ مريم

  2. ٢
    رسل الغانم

    جميل جدا

  3. ١
    زينب المكينه

    رائع جداااااااا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>