احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

علم السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في الجولة الـ 21 من الدوري

الزيارات: 3021
التعليقات: 0
علم السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في الجولة الـ 21 من الدوري
https://www.hasanews.com/?p=6274908
علم السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في الجولة الـ 21 من الدوري
متابعات - الأحساء نيوز

في مبادرة من شركة عبداللطيف جميل الراعي الرسمي للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ايد دوري المحترفين على وضع علم المملكة العربية السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في مباريات الجولة الـ 21 القادمة من الدوري ، مكان شعار الراعي الرسمي للمسابقة .
ويأتي ذلك تفاعلاً مع القرار التاريخي الذي اتخذته القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – للوقوف بحزم إلى جانب الأشقاء في اليمن الشقيق ورفع الظلم عنهم .
وتعد هذه المساهمة تعبيرًا عن الحب والولاء للوطن وقيادته ومباركة القرار التاريخي الذي يحفظ للشعب اليمني الشقيق أمنه واستقراره وحقوقه.

3168642

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>