تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

حثالة الحوثيين ستحسم بالحزم‎

الزيارات: 1011
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6274824
حثالة الحوثيين ستحسم بالحزم‎
يوسف الذكر الله

بإذن الله تعالى وثم بقيادة سعوديتنا الشجاعه ستتحرر دولة اليمن من أيدي المجوس الحوثيين ومن يساندهم وعلى أيدي ابطال جند الخليج والعرب في لحمه اخويه عسكريه اطلق عليها (عاصفة الحزم) فنحن نقف خلفكم قلباً وقالباً حتى تعود يمننا الجريحه الى بيت خليجها مكتملة العقد تتلألأ من جديد في شبه الجزيرة العربية فالعهد باقي اخوة وأبناء عم وحمية ودم تربطنا بأخوتنا الأشقاء في يمن العزة يمن البطولات يمن الحضارات.
ايها الساده لقد احبطت مخططاتهم قبل أن تبدأ وأهدرت نواياهم وسيعودون خايبين مذمومين ومنكسين الرؤوس بعد سقوطهم في وحل الخزي والدمار والخيانه ستكون ارض اليمن محرقة شامله للحوثيين أذناب من يدعمهم من الداخل والخارج ، انها رساله غير مباشرة بل مباشرة الى الدوله الفارسيه التي تريد ان تهيمن وتحقق مرادها وكابوسها منذ عقود ولكن الحقيقه موجعه فعندما تتوحد دول الخليج العربي وتتعاضد الدول العربية بنوويه قاتله وقاصمه لظهرها ومبيده لفئرانها ، فهل قرأتي جيداً مابين السطور انه خط احمر لا تحاولي ان تقتربي بعصاباتك الحثاله المجرمه وتعبثي بماشاعرها العربيه الرد جاء حازم وصارم فهل اتقنت العجميه الدرس.
يارب احفظ دولنا العربيه والخليجيه من اساطير الشياطين ومن قلوب تعج بالكره لها وتحاول باستماته عدم استقرارها اللهم رد كيدهم في نحرهم وزيدهم من ما ابتلاهم من تخبط في سياساتهم واعلامهم وتفكيرهم ومعتقداتهم وعقيدتهم اللهم احفظ جنودنا وسدد رماهم وانصرهم على اعداء الاسلام والمسلمين والعرب .. نصراً من عندك يا ارحم الراحمين ، قرارك ياملكنا حكيم ويعكس الكثير من الجوانب السياسيه في المنطقه وطرق التعامل معها وحفظ أمنها وثبات استقرارها.. يزيدني فخرا بسعوديتي وعروبتي.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    رأي شخصي

    الالفاظ جدا منحطة في المقال ابتدأ بألفاظ جدا لا تليق بي كمثقف من بلاد بن سعود ان اقرأ هذه البذاءة

  2. ٢
    سعد

    لم يوفق كاتب المقال في اختيار الألفاظ المناسبة ، كلمات بذيئة وأخطاء إملائية وكأنه لم يدرس التاء المربوطة آخر الكلمة والهاء ..
    اهتم بكتابتك الاملائية في المرات القادمة او بمثل كتابتك “القادمهء”

  3. ١
    بوعبدالرحمن

    المقال لم يعجب المنتمين الى الحوثيين بالبحث عن الاخطاء الاملائيه الغير موجوده اصلا انما اهتزت وطنيتهم بمقال يعز العروش اللينه امثال من قام بمجرد رد دون ان يكلف نفسه اادفاع عن وطنه فالمصيبه اكبر من جحر فأر تتخبى فيه الاذناب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>