احدث الأخبار

بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو) تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية طقس اليوم الأحد: استمرار نشاط الرياح السطحية على الشرقية وبعض المناطق

هل يضم “السد” القطري لاعب برشلونة “تشافي” إلى صفوفه

الزيارات: 1994
التعليقات: 0
هل يضم “السد” القطري لاعب برشلونة “تشافي” إلى صفوفه
https://www.hasanews.com/?p=6274615
هل يضم “السد” القطري لاعب برشلونة “تشافي” إلى صفوفه
متابعات - الأحساء نيوز

أكد السد صاحب المركز الثاني في الدوري القطري لكرة القدم أنه تقدم بعرض لضم لاعب وسط برشلونة الاسباني تشافي هرنانديز وينتظر رد الاخير.

واوضح السد في بيان على موقعه الرسمي “يؤكد نادي السد أنه فيما يخص الأخبار المتداوله عن انضمام النجم الأسباني تشافي هرنانديز، أن اللاعب يتواجد حاليا في الدوحة برفقة عائلته للتعرف أكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل إليها برفقة عائلته وأنه فى حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الإعلان عن ذلك فى حينه”.

وأضاف البيان “يؤكد السد أنه حتى هذة اللحظة لم يتم التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب، وينتظر رأي النجم الأسباني النهائي في حالة موافقته على التواجد مع الكتيبة السداوية انطلاقا مع بداية الموسم الجديد”، وكان تشافي قد وصل الجمعة إلى الدوحة برفقة عائلته من أجل التعرف أكثر على النادي واستكمال المفاوضات معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>