تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

حملة لإعفاء مجندي عاصفة الحزم من إيجارات مساكنهم

الزيارات: 5058
التعليقات: 0
حملة لإعفاء مجندي عاصفة الحزم من إيجارات مساكنهم
https://www.hasanews.com/?p=6274584
حملة لإعفاء مجندي عاصفة الحزم من إيجارات مساكنهم
متابعات - الأحساء نيوز

أطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، السبت (28 مارس 2015)، حملة وطنية دعوا من خلالها ملاك العقارات إلى إعفاء جميع منسوبي “القوات المسلحة المستأجرين بعقاراتهم، كتكريم لهم على تمركزهم بساحات القتال والمرابطة على الحدود الجنوبية للمملكة”.

وأشاد المغردون برجال المملكة المشاركين في “عاصفة الحزم” ضد عصابات الحوثي الموالية لإيران، وكذلك أتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح؛ معتبرين أن جنود المملكة البواسل يجاهدون جهادا في سبيل الله، مستندين في ذلك إلى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيه (من جهز غازيًا فقد غزا، ومن خلف غازيًا في أهله بالخير فقد غزا).

وعبر النشطاء عن ترحيبهم بمبادرة المواطن صالح الزهراني، الذي بادر في إعفاء المستأجرين من الجنود المشاركين في عملية عاصفة الحزم في عقاراته بمدينة خميس مشيط حتى عودتهم إلى أسرهم سالمين بإذن الله.

وأكدوا أن تلك المبادرة ستكون دافعًا قويًا لأولاك الجنود وسيغرس في نفوسهم روح التلاحم، مشددين على أن جنود عاصفة الحزم قدموا أرواحهم فداء للدين وحماية لعروبة اليمن الشقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>