تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“جماعي” وفرقة “العمران” الفنية في ضيافة الناشط “الجزيري”

الزيارات: 2104
التعليقات: 0
“جماعي” وفرقة “العمران” الفنية في ضيافة الناشط “الجزيري”
https://www.hasanews.com/?p=6274442
“جماعي” وفرقة “العمران” الفنية في ضيافة الناشط “الجزيري”
حسن العلي - الأحساء نيوز
إستضاف الناشط الاجتماعي الحاج عيسى الجزيري إدارة جماعي العمران ٢١ وإدارة فرقة العمران الفنية بمجلسة بقرية الصبائخ ، ورحب بأعضاء الإدارة و في مقدمتهم المشرف العام للمهرجان الأستاذ / توفيق العبدالله وكذلك رئيس فرقة العمران الفنية الأستاذ / عبدالمحسن الحبابي وكان من ضمن الوفد أيضاً عضو اللجنة الاستشارية بالزواج الجماعي المهندس / عبدالله الشايب وشرف اللقاء أحد رجال الدين الداعمين للمهرجان وهو الشيخ جواد الحضري.
وقدم المشرف العام على المهرجان  في اللقاء عرضاً موجزاً حول أوجه النجاح اللافت لجماعي العمران ٢١ وما قدمه من دور إعلامي ودعم مالي لبعض المتزوجين ودورات تثقيفية للمتزوجين مما انعكس إيجابياً على جذب الناس للتفكير بالإلتحاق بجماعي ٢٢ في العام القادم بمشيئة الله تعالى .
وقدم الأستاذ عبدالمحسن الحبابي من جهته لمحة موجزة لدور فرقة العمران الفنية والمستوى الرفيع الذي وصلت إليه الفرقة على الساحة الفنية من سمعة جيدة جداً واعداً بتفعيل الدور الإعلامي أكثر لإبراز نشاط فرقة العمران الفنية على الساحة الأحسائية والإنطلاق أيضاً للحضور على الساحة الفنية على مستوى الوطن.
وفي الأخير تناول الضيوف وجبة العشاء في ضيافة الناشط الاجتماعي الحاج / عيسى الجزيري الذي شكر الجميع على مابذلوه من جهود لخدمة مجتمعهم ومبدياً دعمه المطلق لهم ، وشكر أيضاً  الشيخ  لدوره ودعمه المستمر للأنشطة الإجتماعية.
ولمتابعة أخبار مهرجان الزواج الجماعي عبر خدمة الواتس أب ( احفظ الرقم في جوالك وأرسل كلمة اشتراك مع ذكر اسمك الثلاثي لتصلك أخبار الزواج الجماعي أولا بأول ) على الرقم التالي :
 0596980011
وعلى حساب المهرجان على الأنستغرام :
وعلى صفحة المهرجان في الفيسبوك :
وعلى حساب المهرجان على تويتر
@JamaiOmran
وعلى الهاش تاغ :
#جماعي_العمران_21
 #فرقة_العمران_الفنية
IMG_2799 IMG_2800 IMG_2801 IMG_2802 IMG_2803

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>